سلايد رئيسي

صور لمسؤولة روسية من “داخل الحمام” تُعرّضها للمثول أمام لجنة تحقيق!!

أثارت رئيسة شركة تكنولوجيا المعلومات الحكومية الروسية، في مقاطعة أوليانوفسك “سفيتلانا أوبينشيفا”، جدلاً واسعًا، بعد نشرها صورًا لها وهي تستحم بسائل لزج من الشوكولاته.

ونشرت “أوبينشيفا” صورًا على حسابها على موقع انستغرام وهي بداخل الحمام، وتستحم بسائل من الشوكولاته، الأمر الذي أشعل ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي المحلية، حتى تطور إلى “إجراء تحقيق” رسمي بشأنها.

صور لمسؤولة روسية من "داخل الحمام" تُعرّضها للمثول أمام لجنة تحقيق!!

وعلّقت “سفيتلانا أوبينشيفا” على الصور التي نشرتها، يوم أمس، أنها تستحم بسائل من النفتالان العلاجي، وكتبت معلّقة “الشوكلاتة لا تكون كثيرة أبدا”.

ودفعت التعليقات التي وردت على الصور، المسؤولة إلى حذف صورها في وقت لاحق، حيث شبهّها البعض بـ”كليوباترا” روسيا، كناية عن الملكة الفرعونية التي قيل إنها تستحم في حوض من الحليب للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها.

بدوره، وصف محافظ المنطقة اللقطات المصوّرة بأنها “غريبة الأطوار”، معلقًا بأنَّ المسؤولة كان عليها أن “تظهر بشكل أكثر تواضعٍا”، مضيفا أنه مستعد لإقالتها.

وأعلن في وقت لاحق المتحدث باسم محافظ المقاطعة، أنه لم يصدر بعد قرار بإقالة “سفيتلانا أوبينشيفا”، وأشار إلى صدور تعليمات بشأن إجراء تحقيق داخلي معها.

نقلاً عن (روسيا اليوم)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى