الفيديوسلايد رئيسي

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل سيدة فلسطينية شمالي القدس رميًا بالرصاص!! (فيديو)

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،صباح اليوم الأربعاء، سيدة فلسطينية عبر إطلاق الرصاص عليها من مسافة قريبة عند حاجز قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة.

وتداولت وكالات إخبارية مقطعًا مصورًا يظهر الجنود الإسرائيليين وهم يحاصرون السيدة الفلسطينية ويطلقون النار عليها من مسافة قريبة، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إخبارية فلسطينية أنَّ السيدة ضلت المسلك المخصص للمشاة على الحاجز، لتصاب بجروح خطيرة نتيجة تلقيها لعدة رصاصات، ويعلن مقتلها عقب نزيفها لكمية كبيرة من الدماء.

وبحسب التقارير فإنَّ إطلاق النار على السيدة الفلسطينية رافقه اعتداء من قبل الجنود الإسرائيليين على المواطنين المتواجدين بالقرب من الحاجز، ورشهم بمحلول الفلفل الحارق، ومنعهم من المرور عقب إغلاق الحاجز بالاتجاهين.

وبررت الشرطة الإسرائيلية قتلها للسيدة بأنَّ السيدة أشهرت سكينًا عند وصولها إلى الحاجز، وهو ما نفته اللقطات المصورة التي ظهرت فيها الامرأة على بعد عدة أمتار عن جنود الاحتلال لحظة إطلاق النار عليها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقتل فيها جنود الاحتلال النساء الفلسطينيات بذريعة امتلاكهم لسكاكين، حيث سبق أن قتلت قوات الاحتلال الطالبة الفلسطينية ،سماح مبارك، على حاجز شرقي القدس، مطلع العام الحالي، وسبقها مقتل الفتاة الفلسطينية ،هديل الهشلمون، أواخر العام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى