الفيديوسلايد رئيسي

بسبب “حنفية ماء معطلة” عناصر درع الفرات يعنفون نازحاً واقتتال في شوارع عفرين (فيديو)

أقدمت مجموعة عناصر من درع الفرات، اليوم الخميس، على تعنيف رجلٍ مسن يدعى “سليم شحادة” من مهجري جيرود وسط مدينة عفرين في ريف حلب الشرقي.

ويظهر مقطع فيديو متداول، قيام عناصر من الجبهة الشامية بإطلاق النار في الهواء، ما دفع بقوّة من فصيل جيش الإسلام لحل الخلاف بين عناصر درع الفرات وعائلة الشخص المهجر، الذي تمّ الإعتداء علية ضرباً من قبل “الدرع “.

وبحسب مصدر خاص لوكالة “ستيب الإخبارية”، فإن سبب الاشتباك هو قيام أحد عناصر الجبهة الشامية بشراء “حنفية ماء” من محل أحد مهجري جيرود، ليعيدها إليه معطلة وعند رفض صاحب المحل تعويضه، استقدم الأول مجموعة عناصر واقتحموا المحل.

مضيفاً في سياقٍ متصل بأن العناصر المذكورة، انهالوا على الرجل بطريقة عنيفة، ليقوموا بعد ذلك بإطلاق الرصاص الحي في شوارع المدينة، مما أثار الرعب في قلوب المدنيين.

ووفقاً للمصدر الخاص، فإنّ الاشتباكات لا تزال مستمرة بين عناصر درع الفرات ومجموعة من شبان الغوطة، منوّهاً بأن المنطقة تشهد حالة استنفار.

وكانت اشتباكات عنيفة قد جرت، قبل أسبوع من الآن، بين عناصر من الجبهة الشامية وفرقة السلطان مراد على طريق راجو في مدينة عفرين، بعد إقدام شاب ملقب بــ”الشيشاني”، من فرقة السلطان مراد بمدينة عفرين على ضرب رجل مُسن من نازحي الغوطة الشرقية بسبب ملاسنة كلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى