سلايد رئيسيميداني

بكل جرأة: هذا ما قاله رأس النظام السوري “بشار الأسد” للوفد الإيطالي في دمشق !!

استقبل رأس النظام السوري “بشار الأسد”، اليوم الأحد، وفداً يضم عدداً من البرلمانيين والسياسيين الإيطاليين برئاسة عضو مجلس الشيوخ “باولو روماني”، في زيارة تستمر لنحو أسبوع.

ونقلت صفحة رئاسة الجمهورية السورية، عن رأس النظام قوله للوفد:”موقف معظم الدول الأوروبية حول ما جرى في سوريا لم يكن ذا صلة بالواقع منذ البداية، و استمروا بذلك على الرغم من التغيرات الكبيرة التي شهدتها سنوات الحرب، و واصلوا انتهاج سياسة تحقق مصالح أمريكا ولوبياتها عوضاً عن العمل لتحقيق مصالحهم”.

مضيفةً:” على السياسيين والأحزاب الأوروبية أن يحددوا هم ما هو شكل أوروبا الذي يطمحون إليه وما هو الدور الذي يريدونه لها”.

ومن جهتها أوضحت صحيفة “الوطن” المحلية، أن الوفد وصل، أمس السبت، ويتألف الوفد من عضو البرلمان الإيطالي ماثيو دي كريمانجو، وعضو البرلمان الأوروبي ماركو زاني، ووزير الدفاع الإيطالي الأسبق ماريو مورو، إضافة إلى مدير مكتب مؤسسة الآغا خان رضوان خواتيمي.

وقال عضو مجلس الشعب آلان بكر، وفقاً للصحيفة، إنه سيتم التركيز خلال اللقاءات على موضوع الإجراءات القسرية الأحادية الجانب التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية على سوريا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق