سلايد رئيسيميداني

بتهم الانشقاق والتخلف عن الالتحاق بالخدمة.. قوات النظام تعتقل العشرات في القلمون الشرقي!!

كثّفت قوات النظام السوري خلال الأيام الأخيرة من حملات الاعتقال والمداهمات والتدقيق الأمني في مناطق القلمون الشرقي، بهدف ملاحقة المطلوبين للخدمة العسكرية والاحتياطية في صفوف قوات النظام.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في القلمون الشرقي، قيس حمزة، إنَّ حواجز قوات النظام الأمنية المحيطة ببلدات القلمون الشرقي كثّفت من إجراءات تفتيش المارة والتدقيق على الهويات، لتقوم باعتقال 3 أشخاص من مدينة الرحيبة، وآخرون من مدينة جيرود.

وأضاف مراسلنا أنَّ المخابرات الجوية التابعة للنظام السوري شنَّت حملة دهم واعتقال طالت عدد من شبان الأحياء الشمالية والشرقية لمدينة الضمير.

إقرأ أيضا


الأراضي الملغّمة بالقلمون الشرقي توقع قتلى من النظام والروس

قوات النظام تداهم بلدات القلمون الشرقي بحثًا عن فارين


ونوّه مراسلنا إلى أنّ حملة الاعتقالات كانت بالتعاون مع عناصر قوات النظام من أبناء المدينة، وطالت شبان خاضعين لعمليات تسوية مع قوات النظام.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ اعتقال شبان المدينة كان بعد توجيه تهمة الانشقاق عن صفوف قوات النظام وميليشيا الدفاع الوطني الرديفة. يُذكر أنَّ مدن وبلدات القلمون الشرقي “الضمير والرحيبة وجيرود والناصرية والعطنة” تحتضن عشرات المطلوبين الأمنين لقوات النظام، حيث تسعى قوات النظام لمداهمة هذه المناطق بين الحين والآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق