الفيديوسلايد رئيسي

قناة أمريكية تقطع بث كلمة ترامب وتقول “إن الرئيس لا يقول الحقيقة”

قامت قناة “أم أس أن بي سي” الأمريكية بقطع بث مباشر لحديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء، بسبب قيامه بتكرير الأكاذيب حول منافسه الديمقراطي جو بايدن، واعتذرت مذيعة القناة بالقول: “إن الرئيس لا يقول الحقيقة”.

وقالت المذيعة نيكول والاس في اللحظة التي قطعت فيها القناة خطاب ترامب: “نحن نكره فعل ذلك حقًا، ولكن الرئيس لا يقول الحقيقة”.

وأوضحت المذيعة أن الادعاءات ضد جو بايدن ونجله هنتر ليست صادقة، مشيرًة إلى أن التحقيقات الأوكرانية بشأن هذه القضية قد حسمت، ولم تبرز هناك أي ادانات.

واتهمت والاس ترامب بمحاولة التشويش على إجراءات مساءلة مجلس النواب ضده، على خلفية استغلاله السلطة للضغط على نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لفتح تحقيق ضد بايدن، بهدف تشويه سمعته، قبل عام على الانتخابات الرئاسية، يسعى من خلالها للحفاظ على منصبه.

وجاء المؤتمر الصحافي لترامب عقب إعلان رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، يوم الثلاثاء، أن مجلس النواب سيبدأ تحقيقًا رسميًا ضد ترامب، بعد تسريب تسجيل مكالمة بينه وبين الرئيس الأوكراني، طالب فيها ترامب بإجراء تحقيق يستهدف خصمه من الحزب الديمقراطي، جو بايدن، وابنه الذي يعمل في شركة غاز أوكرانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى