سلايد رئيسي

شاهد بالفيديو|| إعلان اعتزال لاعب كرة القدم “فراس الخطيب” على الهواء مباشرة

أعلن لاعب المنتخب السوري لـ كرة القدم، فراس الخطيب، اعتزاله اللعب بشكل نهائي، معلنًا نيته الاتجاه نحو عالم التدريب والتحليل الرياضي، حسب قوله.

وجاء إعلان “الخطيب” المفاجئ خلال استضافته عبر برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدّمه المقدم السوري، مصطفى الآغا، على قناة “إم بي سي”، وأشار الخطيب في إعلانه إلى أنه سيعتزل المنتخب السوري والأندية.

وأدلى بجملة تصريحات خلال استضافته عبر البرنامج، حيث قال لا أفرض أرائي في المنتخب السوري ولا أتدخل فيما لا يعنيني، ودوري يقتصر على تقديم النصيحة للاعبين في المنتخب”.

وكشف الخطيب، “وجودي مع المنتخب في الفترة الماضية جعلني أخسر مكاني مع السالمية الكويتي”، ولفت إلى أنه “فضل الاعتزال وأنا في قمة مستواي على أن اعتزل مستقبلاً عندما ينخفض أدائي، لكني كنت أتمنى أن أشارك في كأس أمم آسيا – الإمارات 2019”.

وجاء اعتزال “الخطيب” عقب أيام من إعلان مدرب منتخب سوريا، فجر إبراهيم، أنَّ فراس الخطيب أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ويُعد الخطيب قائد منتخب سوريا الوطني، والهداف التاريخي لنادي (نسور قاسيون)، لمع اسمع بعد مشاركته في مباراة الفلبين ليكون سابع لاعب في التاريخ، والأول في القارة الآسيوية، والثاني عربيًا بعد “عصام الحضري” حارس منتخب مصر يخوض 6 تصفيات للمونديال.

3092019 1 1

اقرأ أيضاً :


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق