الفيديو

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لعائلة تم احتجازها في غزة.. ونتنياهو يعلّق

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو، يزعم أنه لعائلة بيباس التي تم احتجازها في السابع من أكتوبر في قطاع غزة من قبل الفصائل الفلسطينية.

 

وقال الجيش الإسرائيلي إنه حصل على مشاهد من الكاميرات الأمنية في منطقة خان يونس، والتي تُظهر نقل عائلة بيباس إلى سيارة من مستوطنات غلاف غزة إلى القطاع.

 


ويظهر في الفيديو شيري بيباس وطفليها ارئيل وكفير في قطاع غزة يوم السابع من أكتوبر، وهم ملفوفين ببطانية، مقتادين من قبل الفصائل الفلسطينية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وكشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي هغاري، أن العائلة خطفت من قبل منظمة تُطلق على نفسها “سادة الصحراء”.

 

وتابع هغاري: “نشعر بالقلق والخوف الشديد على حالة وسلامة شيري والأطفال، الأب ياردين لدى حماس وظهر في الفيديو الذي نشر حجم قلقه على عائلته”، مضيفاً: “نحن قلقون على مصيرهم للغاية. عندما نتأكد بكل المعلومات المتعلقة بهم، سنبلغ العائلة أولاً”.

 

وشدد على أن حركة حماس تمتلك كافة التفاصيل والمعلومات ومواقع وجود العائلات في غزة، وتابع: “لا يوجد فيديوهات اضافية نعرفها لم ننشرها بعد للجمهور، أردنا رؤية علامات حياة إضافية، نحن نعمل على ذلك”.

 


من جانبه، علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على فيديو عائلة بيباس وقال: “إنه يؤلم القلب ويذكرنا بمن نتعامل مع خاطفي الأطفال القساة”.

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لعائلة تم احتجازها في غزة.. ونتنياهو يعلّق

اقرأ أيضاً.. سمعوا أصوات “صراخ” الجنود.. القسام تكشف ما فعله مقاتلوها بقوة إسرائيلية مكونة من 15 ضابطاً وجندياً بخان يونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى