الفيديوسلايد رئيسي

فتاة سورية تتهم فنان لبناني معروف باختطافها والاعتداء عليها (فيديو)

ضرب و خطف انجي خوري

كشفت الاستعراضية السورية، نجوى خليق الله، والمعروفة ضمن أوساط مواقع التواصل الاجتماعي باسم، أنجي خوري، اليوم الجمعة، عن اختطافها وضربها وتعنيفها من قبل المغني اللبناني آدم.

وقالت خوري في بث مباشر تداولته مواقع التواصل إنَّ الفنان آدم استدرجها إلى منطقة صبرا بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة بيروت، وضربها واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة، على خلفية الخلاف المندلع بين خوري وطليقة آدم الفنانة الاستعراضية اللبنانية، قمر،.

وأوضحت خوري في البث المباشر أنَّها كانت فيما سبق على علاقة جيدة بـ آدم، وكانت تساعده في تنظيف المنزل عندما كان يعاني من كسر بالقدم، متأسفة على إقدامه بالقيام بفعل كهذا بعد الصداقة التي كانت تجمعهما.

ولفتت خوري إلى أنَّها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصيل حقها من آدم، منوهًة إلى أنَّ لبنان “ليس غابة” على حد وصفها.

وكانت والدة خوري كشفت قبل يومين عن اختفاء ابنتها، مشيرة إلى أنَّها هاتفها المحمول كان مغلقًا، ولكنها تريثت قبل أن تتقدم بشكوى للجهات المختصة اللبنانية، خاصة وأنَّ الأم كانت تعلم أنَّ ابنتها لديها لقاء مع آدم، والذي بدوره كان مغلقًا هاتفه المحمول.

والجدير بالذكر أنَّ أنجي خوري اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، بطريقة العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بث مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق