منوع

شابان سوريان يُشعلان مواقع التواصل بعد فيديو تحرش بفتيات سعوديات!! (فيديو)

انتشر مقطع فيديو مصوّر اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، يُظهر شاب وهو يحاول التعرّف على فتيات سعوديات جالسات داخل إحدى مقاهي العاصمة السعودية الرياض، بعد تحدٍ مع صديقه، حسبما أظهرت المقاطع الصوتية في الفيديو.

وتحدى الشاب صديقه بأن يذهب للتعرف على الفتيات ويطلب منهن حساباتهن على موقع “سناب شات”، ليظهر بنهاية الفيديو أنَّ الفتيات تحدثن مع الشاب، وقبلن التحدي.

وعقب ساعات من انتشار الفيديو، أطلق مغردون سعوديون هاشتاغًا على موقع “تويتر” تحت وسم #لبناني_يتحرش_بسعوديات، وتداول المئات خلاله مقطع الفيديو، بعد أن قال البعض أنَّ الفيديو يعود لشاب لبناني تحرش بفيتات سعوديات في مقهى بالعاصمة الرياض.

وبعد أن أثار الهاشتاغ ردود فعل الشارع السعودي الغاضبة تجاه الشباب اللبناني، ومطالبات السلطات السعودية بالقبض عليه ومحاسبته، حسب تغريدات واسعة على تويتر، نشرت صحيفة “سبق” السعودية تفاصيل واسعة عن الفيديو.

وقالت الصحيفة، إنَّ الجهات الأمنية بالرياض نجحت في القبض على شابين سوريي الجنسية، بعد تداول مقطع فيديو يُظهر قيامهما بتصرفات غير لائقة، تتمثل في اتجاه أحدهما لفتيات من أجل طلب “السناب”، إضافة لتصوير زميله وتأكيده التحرش بالفتيات، ومقاطع أخرى تُبيّن تحديهم مع الفتيات على تدخين الشيشة.

ووفقًا للمعلومات، يبلغ الشابان من العمر ٢٦ و٢٧ سنة، ويعملان في مجال الحلاقة.

 

اقرأ أيضاً :


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق