شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد رفض الأهالي دفنهم.. فنان مصري يقدّم مقبرة عائلته لضحايا كورونا من الأطقم الطبية

أعرب الفنان المصري، عمرو سعد، عن استنكاره الشديد لكل المشاهد التي انتشرت مؤخرًا من رفض أهالي إحدى القرى، دفن جثمان طبيبة قضت بفيروس كورونا، في مقابر القرية.

ونشر سعد، فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع “فيسبوك”، أعلن من خلاله أنه مستعد لدفن أي ضحية بفيروس كورونا من أطباء ومرضى والأطقم الطبية في مدافن العائلة الخاصة به.

وكتب سعد عبر حسابه على “فيسبوك”: “أنا أقدم وأعلن أنَّ مدافن العيلة الخاصة ملك لكل طبيب وممرض وعامل من الأطقم الطبية المواجهين لكورونا، وأنا أعلن هذا وسوف أعمله”.

وأضاف: “أي واحد من أسر الأطقم الطبية يرسلي، ولن أتردد لحظة، وأنا مستعد لأن أحمل النعش وأساهم في الدفن بيدي”.

وتابع: “ليس من المعقول ما قرأت وسمعت.. إنه شيء مخيف وغريب أكتر من كورونا والفيروس.. نحن في وقت الحروب لم نكن نعمل مثل هذا.. لا يمكن أن تكون هذه أخلاقنا”.

وختم الفنان المصري حديثه قائلاً: “شيء غريب جدًا جدًا، والأغرب إنك تقول لجثمان سيدة واجهت وقدمت روحها بكل شجاعة وبكل قوة لمواجهة الفيروس كلنا خائفون منه.. هذا عيب”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| صراخ المرضى والمصابين بعد هروب الكادر الطبي من أحد مشافي مصر لاكتشافهم مصاب بــ”كورونا”

وأثارت حادثة الطبيبة المصرية التي تبلغ من العمر 65 عامًا، وتوفيت إثر اصابتها بفيروس كورونا، الذي انتقل اليها من ابنتها العائدة من اسكتلندا، حين رفض أهالي قرية شبرا البهو شمال القاهرة؛ قرية زوجها، دفنها في المقبرة، غضب واستياء الشارع المصري بشكل كبير.

ولم يتوقف الأمر على ذلك، حيث انتقلت سيارة الإسعاف؛ التي كانت تقل المتوفية، إلى قرية ميت العامل المجاورة، مسقط رأسها، إلّا أنَّ الأهالي تجمهروا ورفضوا كذلك دفنها في مقابر أسرتها خوفا من العدوى.

اقرأ أيضاً : وفاة مسؤول ليبي جرّاء إصابته بفيروس كورونا بمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى