أخبار العالم العربي

أصالة تهنئ أحلام بألبوم “فدوة عيونك”.. وتستبعد دفنها في سوريا لتختار 3 دول عربية أخرى

قدمت الفنانة السورية أصالة، تهنئة حارة للفنانة الإماراتية أحلام، بمناسبة طرحها ألبومها الغنائي الجديد “فدوة عيونك” قبل ساعات قليلة من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وهو أولى الألبومات الغنائية لأحلام بعد غياب دام 5 سنوات.

أصالة تهنئ أحلام بألبوم “فدوة عيونك”

وقالت أصالة عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر: “حقّاً مناضلة بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ، وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صورة، أحترمُ ماتقدّمه لأنّها جريئة موهوبة ولاتتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدّؤوبة المتجدّدة”.

ونوهت أصالة إلى أن الخلافات الشخصية بينها وبين أحلام لا تمنعها من إبداء رأيها بما تقدمه، قائلةً: “وإن إختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له، إنّها أحلام”.

ومن جانبها، ردت أحلام على تهنئة أصالة، بقولها: “أصالة الحبيبه الغالية التي لايشابهها أحد فناً وشخصاً، شكراً أسعدتيني برأيك وأنتي أيضاً دائما مختلفة متجددة نتشارك الجهد والنضال والسعي للنجاح وإبادلك الإحترام والحب، أصالة”.

وتصدر ألبوم أحلام الغنائي الجديد بعنوان “فدوة عيونك”، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات قليلة من طرحه عبر موقع يوتيوب..

إقرأ أيضاً : أصالة نصري باعها الذهبي ولم يسترها العريان.. يخونها الأزواج وينقلب عليها الأصدقاء، ما القصة!؟

تفاعل رواد التواصل

وتفاعل المتابعون مع تهنئة أصالة لأحلام بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يثير الوجه الجديد لعلاقتهما فضول الجمهور، بعد خلاف دام بينهما لسنوات طويلة.

وعلق حساب باسم الديمة قائلاً: “هي ما باركت لك سوت نفسها عخلاف معك دائماً سباقة أصولة”.

وقال حساب آخر يحمل اسم سمير: “ولا مقدمة برامج محترفة تقدر تقدم هيك مقدمة”.

 

وعبر حساب باسم امتنان عن إعجابه بالمحبة التي تظهرها أصالة للفنانين الآخرين، قائلاً: “ياعيني على التقدير والاحترام والحب اللي توزعه أصالة على الفنانين اللي حولها، حب كبير”.

إقرأ أيضاً : أصالة نصري وطليقها يشعلان “تويتر”.. وهيفاء وهبي تتصدر الترند بعد تعليق مثير على العريان

أصالة تستبعد فكرة دفنها في سوريا

وقبل يومين، تحدثت الفنانة أصالة، عن الفنانين السوريين الذين عادوا إلى وطنهم ليدفنوا فيه، مؤكدة أن خيارها سيكون مختلفاً عنهم.

وقالت أصالة إنها: “لا تفكر في الأمر بطريقة سلبية ولا يهمها أين تدفن فهي تتمنى أن تدفن في السعودية أو مصر أو البحرين”.

وكانت نقابة الفنانيين السوريين قد فصلت عدد من الفنانيين، بسبب مواقفهم المعارضة للنظام السوري، متذرعةً بعدم تسديد الاشتراكات لبعضهم، و من بين المفصولين كان المخرج الراحل، حاتم علي، الذي توفي في مصر نهاية العام الفائت وقررت عائلته أن يدفن في دمشق.

إقرأ أيضاً : مي العيدان تدخل بقضية أصالة والعريان وتنصح بهذا – صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى