الفيديوسلايد رئيسي

قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة القامشلي (فيديو)

انفجرت سيارة مفخخة من نوع “VAN” في شارع “منير حبيب” قرب مطعم الأومري في الأحياء الغربية من مدينة القامشلي شمال شرق سوريا، عصر اليوم الجمعة، مخلّفة ضحايا مدنيين بين قتلى وجرحى.

وبحسب الإحصائيات الأولية لعدد الضحايا، فإنّ 8 مدنيين قتلوا خلال الانفجار، وجرح ما لا يقل عن خمسة أشخاص آخرين، تمّ نقلهم إلى مشافي المدينة، إلى جانب وقوع أضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

ومن جهتها ذهبت بعض الوسائل الإعلامية المقرّبة من الإدارة الذاتية، إلى القول بإن الانفجار هو عبارة عن قذيفة مدفعية سقطت على الحي المذكور من الجانب التركي، ضمن عملية “نبع السلام” التركية.

وبحسب ” احمد علي”، أحد الذين تواجدوا في الحي لوكالة ستيب الإخبارية، فإن المدينة تشهد حالة ذعر وخوف كبيرين، قائلاً :” والله العظيم لم نعد نعرف ما الذي نفعله، ولم نعد نعرف ما الذي يحدث، فمن جهة تشن تركيا بقذائفها علينا ومن جهة تنفجر السيارات والدراجات النارية المفخخة”، متابعاً “لنا الله”.

فيما وتشهد المدينة خلال هذه اللحظات استنفاراً أمنياً مكثّفاً، وسط مخاوف من تنشيط خلايا تنظيم داعش الإرهابي في المدينة ومحيطها، بعد موجة سخط واحتجاجات شهدها مخيم الهول اليوم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق