سلايد رئيسيميداني

شاهد بالفيديو | اشتباكات وسط اللاذقية بين المخابرات السورية وأحد المطلوبين

دارت اشتباكات مساء اليوم السبت، بين عناصر من المخابرات السورية، وأحد المطلوبين في حي الزراعة أو ما يعرف بحي تشرين في الجهة الشرقية من مدينة اللاذقية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر أصوات اشتباكات بالأسلحة الخفيفة هناك.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في اللاذقية وريفها ياسين عمر، إن قوات الأمن داهمت شقة تعود لمروان ديب حفيد رأس النظام السابق حافظ الأسد، والمطوب هو غيدق ديب ابنه، علما أن غيدق كان موقوفاً لدى السلطات السورية قبل يومين بتهم فساد وتهريب سلاح، ومن ثم أخلت سبيله.
وأضاف مراسلنا أن اشتباكات دارت أثناء محاولة إلقاء القبض على غيدق ديب، بالقرب من كازية حورية بين دوار الزراعة ودوار هارون، في مدينة اللاذقية.

ولفت مراسلنا إلى أن العملية أسفرت عن مقتل غيدق ديب وحرق جثة وحرق الشقة والمستودعات فيما تشير المعلومات الأولية تشير إلى إصابة عنصرين من عناصر حفظ النظام وبسبب الانفجارات التي وقعت في الشقة السكنية لاحتواها على مواد متفجرة.

يشار الى أن حي الزراعة يعد من الأحياء الأمينة لوجود فرع أمن الدولة والأمن السياسي ومساكن الضباط، بالإضافة لبيت فواز وجميل الأسد وكبار مسؤولين النظام السوري.

بعد 5 سنوات نظام الأسد يسمح لأهالي حي التضامن بريف دمشق زيارة منازلهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق