نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 13-10-2019

إدلب:

شن الطيران الروسي عدّة غارات جوية مستهدفاً منطقة كفرلاتا بجبل الأربعين تزامنت مع قصف مدفعي يطال جبالا بريف إدلب الجنوبي كما استهدف الطيران الروسي بعدّة غارات جوية أطراف بلدة معرشورين في ريف معرة النعمان الشرقي بريف إدلب.

حلب:

قُتل شاب وأُصيبت امرأة بجروح خطيرة جرّاء استهداف ميليشيا قسد بصاروخ حراري لسيارة كانت تقلهم بين قريتي المحسنلي وعرب حسن جنوب جرابلس شرق حلب كما استهدفت ميليشيا قسد بالقذائف المدفعية أطراف مدينة جرابلس الجنوبية والغربية بريف حلب الشرقي.

الحسكة:

تمكن الجيش الوطني المدعوم تركياً من السيطرة على بلدة مبروكة و قرى أبو جلود و أبو شاخات و حروبي و رجعان غرب مدينة رأس العين شمال الحسكة وأسر سبعة عناصر من ميليشيا قسد.

الرقة:

سيطرت قوات نبع السلام على مدينة تل أبيض بالكامل بريف الرقة الشمالي ضمن عملية نبع السلام بعد اشتباكات ضد ميليشيا قسد فيما سيطرت القوّات التركية إلى جانب الجيش الوطني؛ المدعوم تركيًا، على بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي، والتي تعتبر ثاني أكبر بلدة في الريف الشمالي، وتضم أكبر شبكة أنفاق وخنادق مدعّمة بالمنطقة في حين استهدف قصف مدفعي تركي عنيف محيط منطقة عين عيسى شمال الرقة وقرية حمام التركمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى