أخبار العالم العربيسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بصوتٍ عذب.. ممرض عراقي يعطي جرعة أمل ويغني لمصابي كورونا بطريقة مميزة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً، خلال قيام ممرض عراقي بالغناء لمصابي كورونا في مشفى البصرة جنوب العراق للتخفيف عنهم.

– ممرض عراقي صوته لافت يغني للمصابين

وظهر في الفيديو الممرض مرتدياً الزي الكامل للوقاية من فيروس كورونا المستجد، خلال إعطائه الجرعات اللازمة وقيامه بالفحص الدوري للمصابين.

وأثناء ذلك ردد الممرض أغاني شعبية بصوت عذب، بدأها بأغنية “سلامات” باللهجة العراقية المحببة، حيث لاقت ردود أفعال وإشادة واسعة من زملائه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ممرض عراقي يعطي جرعة أمل ويغني لمصابي كورونا بطريقة مميزة
ممرض عراقي يعطي جرعة أمل ويغني لمصابي كورونا بطريقة مميزة

ثم نُشر فيديو آخر لذات الممرض وهو يغني أيضاً خلال فحصه لامرأة، أغنية عراقية شعبية بعنوان “قلي يا منين الله جابك”، بذات الصوت المبهر.

– إشادة بالروح الإيجابية للممرض

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداولاً واسعاً لفيدوهات الممرض العراقي، وسط إشادة بروحة اللطيفة وصوته العذب، ودور الممرضين في الخطوط الأولى لمواجهة فيروس كورونا ضمن المشافي.

وأكد رواد التواصل على أنّ الروح الإيجابية التي بعثها غناء هذا الممرض للمرضى تعتبر أقوى من العلاج الكيميائي، بالوقت الذي عجز فيه الطب الحديث عن إيجاد علاج ناجح لفيروس كورونا.

يشار إلى أنّ العراق سجل مستويات عالية بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجّل  62 ألف حالة، توفي منها 2500، وشفي 34 ألف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى