الشأن السوري

فتاة تقتل أمها بتسع رصاصات في لبنان

كشفت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان اليوم الأربعاء عن جريمة قتل مروعة وغريبة بنفس الوقت فقد أقدمت فتاة على إفراغ مسدسها
بجسد والدتها البالغة من العمر 36عاماً.

وأشارت المعلومات الأولية بحسب الوكالة إلى العثور على السيدة فاطمة الرفاعي مقتولة في منزلها بحي الجدايل ببلدة القرقف شمال لبنان مرجحين أن يكون دافع القتل هو “السرقة” وذلك بسبب عدم وجود جيران قريبين من البيت.

وبعد التحريات الأمنية صرحت صحيفة “النهار” اللبنانية بأن ابنة المغدورة والبالغة من العمر 14 عاماً هي من قتلت والدتها بمسدس حربي كان موجود في البيت.

وتابع المصدر للصحيفة قوله أن الفتاة استغلت نوم أخوتها وذهاب والدها للعمل لتتوجه نحو والدتها وتطلق عليها تسع طلقات وترمي بالمسدس على الأريكة وتهرع مسرعةً باتجاه أقرب جارة لهم لتخبرها بأنها وجدت والدتها مقتولة في المنزل.

فأسرعت الجارة بإخبار زوجها ليقوم الأخير بإخبار علي الماضي وهو زوجة الضحية ليتصلوا بالشرطة لتقوم الشرطة بإلقاء القبض على زوج الضحية وابنتها لتعترف الأخيرة بفعلتها وبالسبب الذي دفعها للقيام بذلك لأن الضحية “كانت تعنفها دائما” على حسب قولها.

وأخيراً فقد صرح أحد أقرباء الضحية بأنها كانت مصابة بتسع طلقات أحدهم في ساقها وأخرى بزندها وبطنها وفي قلبها مما أدى لمقولها فوراً.

“كاسة شاي” تكشف قاتل طفل صغير في الزبداني!!!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى