سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بسبب تجاوزات لفظية… قرار عقابي مشدد بحق فنانة عراقية هاجمت إحدى نظيراتها

قرار عقابي مشدد بحق فنانة عراقية

أصدرت نقابة الفنانين العراقيين، قراراً عقابياً مشدداً بحق الفنانة والموديل إسراء العبيدي، يقضي بمنعها من مزاولة العمل الفني لمدة 6 أشهر بسبب تجاوزها بألفاظ نابية تجاه الفنانة “ميلاد سرّي”، وفق ما بيّنته النقابة العراقية.

وأشارت النقابة في بيانٍ، أمس الخميس، إنه “استنادا إلى أحكام المادة الثالثة/1، من قانون نقابة الفنانين المرقم 129 لعام 1969، قرر مجلس النقابة منع إسراء جاسم راضي المفرجي، المعروفة باسم “إسراء العبيدي” من مزاولة المهنة الفنية لمدة 6 أشهر لتجاوزها السافر على الفنانين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة وبألفاظ نابية تفتقر لأبسط مقومات الأخلاق والتقاليد والأعراف المحترمة”، بحسب ما تضمنه نص قرار النقابة.

إخطار لجميع القنوات والشركات الفنية

كما ذكر البيان أن “النقابة تحمل جميع القنوات الفضائية والشركات الفنية والمنظمات وكل من يمتهن العمل الفني مسؤولية خرق القرار وستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخرقه أو يتحايل عليه”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للفنانة العبيدي، وهي تتهجم على الفنانة ميلاد سري، بسبب تصريح ضد الفنانة الموقوفة.

موديل، ممثلة، ومقدمة برامج

الجدير ذكره أنّ الفنانة والموديل العراقية إسراء العبيدي كانت قد شاركت في العديد من المسلسلات، وقدمت عدداً من البرامج التلفزيونية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى