منوع

والد بوراك يخرج عن صمته بعد خلافهما في قضية بيع المطاعم

خرج والد بوراك الشيف التركي الشهير عن صمته بعد اتهامه ببيع سلسلة مطاعمه والعلامة التجارية، ورد تلك الاتهامات على نجله.

 

والد بوراك يخرج عن صمته

 

ونفى إسماعيل أوزدمير نفي الاتهامات الموجّهة إليه من قبل نجله الشيف التركي الشهير بوراك حول بيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي.

 

وقال أوزدمير والد الشيف المعروف في تصريحاتٍ نقلتها منصّة ODA Tv الإلكترونية التركية، إن نجله استغل الكارثة الطبيعية التي حلّت بالبلاد قبل نحو 6 أشهر، حيث قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف “الدعاية” و”لم يفعل ذلك من صميم قلبه”، على حدّ تعبيره.

 

كما تطرّق والد بوراك لزوجته، إذ اتهم نجله بحمل “جينات والدته”، متّهماً إياه بصنع عداوة معه، نافياً كل التهم التي يوجهها إليه نجله.

 

وقال في هذا الصدد: “لا علاقة لي بالاحتيال، وبوراك قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الدعاية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك”، مضيفاً أنه “تغيّر بالفعل منذ نحو عامين”.

 

وكان بوراك قد اتهم والده قبل أيام ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي. وعلى إثر ذلك رفع دعوى قضائية بحق والده بتهمة الاحتيال.

 

ولم يمضِ غير ساعات من إعلانه فقدان سلسلة مطاعمه وظهوره بملامح حزينة عكس المألوف عنه، حتى عاد بوراك لينشر مقطع فيديو جديد له ظهر فيه وهو يجهّز لافتتاح مطعم جديد، قال إنه الوحيد الذي يمكله بعد أن باع سيارته لإقامته.

 

والد بوراك يخرج عن صمته بعد خلافهما في قضية بيع المطاعم
والد بوراك يخرج عن صمته بعد خلافهما في قضية بيع المطاعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى