شاهد بالفيديو

شاهد|| الجيش الإسرائيلي يكشف ما عثر عليه داخل أكياس تابعة لوكالة الأونروا

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، العثور على قذائف “الهاون” التي يستخدمها الفصائل الفلسطينية داخل أكياس تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة على حسابه الرسمي على “إكس”: “في عملية مداهمة أخرى استهدفت عدة مبانٍ كانت حماس حوَّلتها إلى مجمع قتالي، عثر المقاتلون على قذائف هاون وأمشاط للذخيرة داخل أكياس تابعة لوكالة الأونروا الدولية”.

 

وأضاف: “كما تم ضبط رشاشات كلاشنيكوف ورصاصات وقنابل يدوية وعبوات ناسفة ومسيَّرات ومنصات لإطلاق قذائف أر بي جي وعبوات متشظّية وأجهزة اتصالات”.

 


وتابع: “كما رصد المقاتلون في إحدى هجماتهم ثمانية مخربين لدى اقترابهم من القوات، حيث تم القضاء عليهم من خلال استهدافهم بصاروخ موجَّه دقيق”.

 

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره أدرعي، عناصر من الجيش الإسرائيلي وهي تفرغ الأكياس، من قذائف الهاون، التي كانت موجودة بداخلها.

 

وفي وقت سابق، اتهمت إسرائيل 12 من موظفي الأونروا بالضلوع في هجوم السابع من أكتوبر، الذي نفذته حركة حماس على جنوب إسرائيل، وأدى إلى مقتل 1160 شخصاً، بحسب تعداد “وكالة فرانس برس”.

شاهد|| الجيش الإسرائيلي يكشف ما عثر عليه داخل أكياس تابعة لوكالة الأونروا

اقرأ أيضاً.. “تم اصطيادهم كالبط”.. كتائب المجاهدين تكشف ما فعلته بـ6 جنود إسرائيليين وسرايا القدس تبث مشاهد ساخنة من غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى