الفيديوسلايد رئيسي

رقص بطريقة “مثيرة” في مظاهرات لبنان يشعل موجة من الجدل (فيديو)

أثار تسجيل مصور لشاب وفتاة يتظاهران على طريقتهما في الاحتجاجات اللبنانية، جدلًا واسعًا بين المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في التسجيل شاب وفتاة يرقصان بطريقة مثيرة على أنغام أغنية “حلاوة”، خلال الاحتجاجات الواسعة التي تشهدها المدن اللبنانية منذ أربعة أيام، ضد السياسات الحكومية التقشفية.

وعلّق ناشطون على هذه الظاهرة، وقال أحدهم، “تحويل الحراك لحفلة وسهرات رقص وغناء مؤذي جدًا، الحكومة مارح تتزحزح ونحن عم نجيب DJ ونغني قلن إنك لبناني، سقط شهيدين وعشرات الجرحى، وكل يوم الناس عم بتموت لأسباب مسؤولة عنها الدولة بشكل مباشر”.

وقال آخر، “اللي عم يقول انو قلبوها حفلات ورقص.. هيدا شعب تعبان مكتئب ما بقا عنده شي يخسرو.. اتركوهم يفرحوا.. الفرحة مارح تنسيهن أهداف الثورة، بالعكس رح تزيدهم إصرار عالمطالب”.

فيما غرّد آخر، “إذا هالحركة الشعبية ما وقفت حزب الله، ونزعت سلاحه، وسجنت وحاسبت قادته، وطردت إيران وأزلامها من لبنان، بلوها واشربوا ميتها، وكملوها رقص ومشاوي”.

ويشهد لبنان منذ عدة أيام مظاهرات في عدة مدن على رأسها العاصمة بيروت، وطرابلس الشمالية، احتجاجًا على ضريبة “الواتسأب” والأحوال المعيشية التي يعيشها اللبنانيون مطالبين بإسقاط الحكومة وتوفير فرص عمل وإلغاء الضرائب.

رقص بطريقة "مثيرة" في مظاهرات لبنان يشعل موجة من الجدل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق