شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

اشتباكات بالرشاشات والقواذف بين ميليشيا الأمن العسكري ومجموعة من المعارضة السورية بالصنمين (فيديو)

اشتباكات بالرشاشات والقواذف بين الأمن العسكري ومجموعة من المعارضة السورية بالصنمين
اندلعت اشتباكات عنيفة بمدينة الصنمين شمالي درعا منذ ،فجر اليوم الثلاثاء، بين قوات الأمن العسكري التابع للنظام السوري ومجموعة القيادي السابق بحركة أحرار الشام، وليد الزهرة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في درعا، محمد الحوراني، إنَّ الاشتباكات بدأت عقب مقتل المجند في صفوف الأمن العسكري، وليد موسى الكلش، برصاص مجهولين، أمام منزله ليل أمس.

وأضاف مراسلنا أنَّ حالة من التوتر سادت بالمدينة عقب مقتل الكلش، لتندلع بعدها اشتباكات بين الأمن العسكري ومجموعة الزهرة عند ساعات الفجر.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الطرفين استخدما الأسلحة المتوسطة والرشاشات بالاشتباكات، ونتج عنها سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، دون الوصول لإحصائية واضحة.

وتابع مراسلنا أنَّ عناصر مجموعة الزهرة استهدفوا حاجزين لقوات النظام بقذائف الـ”آر بي جي” عند الساعة التاسعة من صباح اليوم، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف قوات النظام.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ حالة من الشلل التام سادت المدينة إثر الاشتباكات، حيث أغلقت المدارس والمؤسسات الحكومية والمحال التجارية أبوابها، فيما خلت الشوارع من المارة والمدنيين.

وتشهد مدينة الصنمين بين الحين والآخر اشتباكات مماثلة، حيث تعتبر المدينة بحكم الخارجة عن سيطرة النظام السوري، والذي يسعى كل فترة لفرض سيطرته على المدينة عبر ذراعه فيها “الأمن العسكري”، ولكن محاولاته لا تصل هدفها.

 

اقرأ أيضاً :

بالفيديو: مسلّحون يُهاجمون حاجزًا للنظام في الصنمين بقذائف RPG

الصنمين تترقب اجتياح عسكري بعد عملية نوعية بحق قوّات النظام السوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق