سلايد رئيسيميداني

بالصور|| بشار الأسد يصل بزيارة خاطفة لجبهات ريف إدلب الجنوبي

وصل رأس النظام السوري، بشار الأسد، فجر اليوم الثلاثاء، بزيارة خاطفة إلى عدد من جبهات وخطوط تماس ريف إدلب الجنوبي وبرفقة عدد من الضباط الروس وآخرين من ضباط قواته.

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بريف إدلب الجنوبي، عمر العمر، عن مراصد المعارضة العسكرية في المنطقة قولهم إنَّه وبالتزامن مع زيارة الأسد للمنطقة، قطعت قوات النظام السوري شبكة الاتصالات الخلوية والانترنت عن مدينة حماة وريفها لمدة ساعتين.

وأضاف مراسلنا أنَّ الزيارة الخاطفة للأسد كانت إلى مواقع قوات النظام في خان شيخون والهبيط بريف إدلب الجنوبي، ومنطقة الخزانات الواقعة بين مدينة مورك شمالي حماة وخان شيخون جنوبي إدلب.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الأسد وصل من دمشق بمروحية عسكرية انطلقت من مطار المزة العسكري وهبطت بمهبط جب رملة المروحي شمالي حماة، ومن المتوقع عودته عبر الطريق ذاته.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ الزيارة سبقها وتزامن معها تصعيد للقصف المدفعي والصاروخي على مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي، وسط تحليق كثيف لـ4 طائرات استطلاع روسية بشكل دوران فوق المنطقة.

وأشار مراسلنا إلى أنّ تعزيزات عسكرية لقوات النظام وصلت، يوم أمس، إلى جبهات الهبيط وخان شيخون ومدايا بريف إدلب الجنوبي، حيث تضمنت التعزيزات عناصر وآليات مدرعة ودبابات.

وكانت مستشارة الأسد للشؤون السياسية والإعلامية، بثينة شعبان، قامت بزيارة مشابهة لريف حماة الشمالي بالخامس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، عقب سيطرة قوات النظام السوري على المنطقة بيومين.

اقرأ أيضاً :

مستشارة الأسد بثينة شعبان في جولة بأنفاق شمال حماة!!

عاجل || النظام يُسيطر على نقطة استراتيجية جنوب ادلب, ويطبق الحصار على شمال حماة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق