شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو || مشاهد غريبة من داخل معسكر للقوات الأمريكية شرق الفرات بعد مغادرته

يظهر مقطع فيديو تمّ تصويره، داخل معسكر للجيش الأمريكي شمال شرق سوريا، كانت قد تركته القوات الأمريكية على عجل بعد أن أصدر الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” في 6 تشرين الأول /أكتوبر من الشهر الجاري أمر الانسحاب من سوريا قبل أسبوع.

تمّ تصوير الفيديو من قبل الصحفي الروسي “أوليغ بلوخين”، في القاعدة الأمريكية قرب منبج شمال سوريا، حيث تظهر زجاجات البيرة على الطاولات، وفي الزوايا أقراص DVD ومعدات الأقمار الصناعية.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” فإنّ المخيم كان مجهزًا بكراسي بذراعين وثلاجات وأطباق استقبال فضائي، بالإضافة إلى كتب ومجموعة من أقراص الفيديو الرقمية وألعاب الفيديو، وكلها تركت وراءها.

كما ويظهر بوضوح في الفيديو الخيام والأكواخ المستطيلة، وتحيط به سلسلة من أبراج الكهرباء والكابلات، فيما ويمتد سياج من الأسلاك الشائكة إلى جانب محيط المخيم، مع وجود مجموعة متنوعة من القفزات والحاويات في الداخل.

هذا ويوجد في الخارج عدد من السيارات، بما في ذلك حفار JCB وثلاث شاحنات تصطف على التوالي، ومع ذلك، هناك أيضًا علامات على وسائل الراحة المنزلية وسط المناطق القاسية المحيطة بالمخيم العسكري.

فيما وتشير أطباق القمر الصناعي وجهاز تلفزيون كبير داخل خيمة ومجموعة من أقراص الفيديو الرقمية إلى وجود صلة بالعالم الخارجي، لكن تمّ تحذير الجنود هناك بالحرص “الهواتف وWiFi غير آمنة -لا تكشف عن معلومات التشغيل أو الصور أو المواقع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى