الشأن السوري

اقتحام أحد سجون المعارضة بريف حلب الشمالي وإخراج سجيناته “فيديو”

اقتحام أحد سجون المعارصة بريف حلب الشمالي وإخراج سجيناته
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يظهر عدداً كبيراً من الأشخاص يقودون سيارات كانت مقتحمةً أحد سجون فصائل المعارضة، في ريف حلب الشمالي، و ظهر فيه أحد الأشخاص، مهدداً كل من يقترب من النساء، وأن من يفعل ذلك غير أخلاقي.

وأوضحت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب هديل محمد، أن القصة بدأت منذ مساء أمس، اعتقلت الشرطة بمنطقة الباب وجرابلس، امرأتين من السفيرة، ورجل كهل مع ابنته وزوجته، وهم جميعاً من عائلة واحدة بتهمة انتماء أحد شبان العائلة لتنظيم الدولة “داعش”.

وأكملت مراسلتنا، أن سبباً آخر ادعت القوة الأمنية التي اعتقلت النساء، أن الشاب المقرب منهنّ، متهم بأنه أحد خلايا ميليشيا”قسد” التي تستهدف عناصر المعارضة المدعومة تركيا بعبوات ناسفة.

وبالعودة إلى المقطع قال أحد المتظاهرين، لايحق لأي شخص اعتقال النساء، سواءً أكان تركياً أو سورياً، فلن نقبل بإعتقال نساء السفيرة مهما كانت الأسباب، ولم نتأكد من مصير باقي معتقلي السجن و حراسه أيضاً.

وتشهد مناطق ريف حلب الشمالي عموماً، ومناطق المعارضة المدعومة من تركيا خصوصاً حالة من الفلتان الأمني، من انفجار عبوات ناسفة و سيارات مفخخة تزهق الكثير من الأرواح سواء من عسكريين أو مدنيين، مع تبني ميليشيا “قسد” أغلبها.

 

اقرأ أيضاً :

معتقلة سابقة في سجون الأسد تتحول لملازم أول “محررة”..ماذا حدث مع المعارضة ربا قطشة!؟

إطلاق سراح عدد كبير من المعتقلين الأكراد بسجون المعارضة شمال حلب، والتفاصيل!!

عقب يوم على مخففة سلوك.. سيارة مفخخة تضرب مدينة تل أبيض شمالي الرقة!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق