شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

مشبها إياهم بالمواشي.. شاب سوري يسخر من عناصر النظام السوري الداخلة لمدينة الطبقة (فيديو)

مشبها إياهم بالمواشي.. شاب سوري يسخر من عناصر النظام السوري الداخلة لمدينة الطبقة انشر الرابط متل ما هو ؟ ابو عبدو الشامي، اليوم في 12:54 م
تهكّم أحد شبان مدينة الطبقة، خلال الساعات الأخيرة، بقوات النظام المتوافدة إلى المنطقة عبر شاحنات نقل أغنام، ويطالبهم بالغثاء ” صوت الخراف” كناية على أنهم خراف نقل.

وبث الشاب المقطع المصور على صفحته في فيس بوك، معنونا معنوناً إياه ” سيلفي والخرفان خلفي” ويظهر بالفيديو رتلاً من شاحنات النقل الكبيرة التي اعتاد أهالي البادية نقل أغنامهم و دوابهم بها، وهي تنقل قوات النظام إلى المنطقة.

ويشار إلى أن تعزيزات عسكرية ضخمة مؤلفة من باصات وشاحنات على متنها دبابات ومدافع وأكثر من ٤٠٠ عنصر من قوات النظام وصلت صباح اليوم إلى مدينة عين العرب.

وتوجهت تلك القوات إلى تلة الإذاعة غربي المدينة و من المقرر إنتشار هذه الدفعة على الحدود السورية _ التركية بدءاً من صباح يوم غد في إطار تطبيق تفاهم سابق بين “قسد” و “نظام الأسد”.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن ،الثلاثاء الماضي ، عن التوصل إلى اتفاق وصفه بالتاريخي حول سوريا مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في ختام لقائهما في سوتشي في روسيا، والذي نصت بنوده على توزع قوات النظام السوري و الشرطة العسكرية الروسية بمناطق سيطرة ميليشيا “قسد” على الحدود السورية-التركية.

 

اقرأ أيضاً :

اشتباكات عنيفة في تل تمر ورأس العين و”قسد” تتوعد بالانضمام لقوات النظام السوري رسمياً

بالصور|| الشرطة العسكرية الروسية تنتشر بعين العرب “كوباني” تمهيدًا لإخراج ميليشيا “قسد” منها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى