شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو || تركيا تسلّم النظام السوري 18 أسيراً كانوا بيد المعارضة

أظهر مقطع فيديو متداول من وسائل إعلام موالية لميليشيا سوريا الديمقراطية “قسد”، اليوم الخميس، توجّه عدّة سيارات عسكريّة محمّلة بقوات النظام السوري إلى معبر الدرباسية الحدودي مع تركيا لاستلام أسرى النظام من الجانب التركي.

وبحسب مصدر خاص لوكالة “ستيب الإخبارية”، فأن أكثر من 50 عنصراً من قوات النظام السوري، موزعين في 4 سيارات عسكرية توجهوا إلى معبر الدرباسية لاستلام 18 أسيراً لقوات النظام، الذين احتجزتهم القوات التركية بريف مدينة رأس العين.

مضيفاً القول:” تمّت عملية الاستلام بعيداً عن عدسة الإعلاميين، الذين رافقوا قوات النظام إلى المعبر، لكن طريقة الاستلام كانت مخزية رغم الاتفاق الذي جرى بين تركيا وروسيا والنظام بريف الحسكة حول استلامهم بطريقة مناسبة”.

بدوره أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم، استمرار المباحثات مع الجانب الروسي لتسليم 18 عسكرياً سورياً، كان قد تمّ توقيفهم في رأس العين إلى روسيا، بينهم مصابان.

قائلاً:” تجري حاليًا لقاءات مع الروس من أجل تسليمهم 18 شخصًا تبين أنهم من عناصر الجيش السوري”، مضيفاً:” عرضنا على الرئيس أردوغان المستجدات المتعلقة بتسليم الجنود السوريين وتلقينا تعليماته في هذا الشأن”.

 

شاهد بالفيديو || تركيا تسلّم النظام السوري 18 أسيراً كانوا بيد المعارضة

تركيا تكشف مصير 18 عسكرياً لقوات النظام السوري سقطوا بيد المعارضة السورية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى