تطبيقات وألعاب

قريباً.. واتسآب سيطرح ميزة شبيهة بخرائط “غوغل” تعرف إلى تفاصيلها

كشفت تقارير إخبارية حديثة، أن تطبيق التراسل الفوري واتسآب يعتزم طرح ميزة جديدة في القريب العاجل شبيهة بخرائط “غوغل”.‏

– ميزة جديدة في تطبيق واتسآب

وبحسب موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، فإن الميزة الجديدة سوف تساعد مستخدمي “واتسآب” بالبحث عن الأنشطة التجارية القريبة منهم من أجل سهولة الوصول إليها، مثل محلات الملابس والبقالة والمطاعم والفنادق، وفقا لموقع “وابيتاإنفو”،

وقال الموقع الأمريكي، في تقريرٍ له عن الموضوع: “ستتوافر الميزة في قائمة بحث منفصلة على تطبيق (واتسآب) تحمل اسم (الأنشطة التجارية القريبة).

وأضاف الموقع: “من المقرر أن تضم القائمة أقساماً مختلفة من الأنشطة التجارية، وعند اختيار المستخدم لأي منها، ستظهر أمامه المحلات التي تتبع لهذا القسم”.

وأشار إلى أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كان مستخدمو “واتسآب” سيتمكنون من الطلب مباشرة من تلك المحلات أو المطاعم من خلال “واتسآب”.

ولم يتم التأكيد على موعد طرح الميزة الجديدة على “واتسآب”، لأنها مازالت قيد التطوير، إلا أن الموقع أشار إلى أنها ستكون متاحة في التحديثات المستقبلية للمستخدمين الذين يستخدمون ميزة دليل الأعمال في WhatsApp.

في الوقت الحالي، يتوفر دليل الأعمال فقط للمستخدمين في ساو باولو بالبرازيل ولا توجد معلومات متى سيكون متاحاً لجميع المستخدمين الآخرين.

والجدير ذكره أن رئيس “واتسآب”، ويل كاثكارت، كشف في وقتٍ سابقٍ عن ميزة “الأنشطة التجارية القريبة”، والتي قال: “إنها ستساعد المستخدمين في العثور على الشركات المحلية والاتصال بها، مثل مقهى الحي ومحل الزهور ومتجر الملابس”.

واتسآب
واتسآب

تابع المزيد:

))كم من الوقت تستغرق أعراض أوميكرون للظهور على الشخص المصاب.. وما سر انتشاره السريع

)) تقارير تكشف عن مشروع سري لشركة آبل وتسريبات عن أبرز ملامح هواتف “آيفون 15”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى