أخبار العالم

الأميرة يوجيني تطلق هذا الاسم على مولودها الأول تكريماً لجدها

أعلنت الأميرة يوجيني، ابنة الأمير آندرو، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها، جاك بروكسبنك، أمس السبت، عن اسم طفلهما حديث الولادة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بطريقة متميزة رحبا من خلالها بقدومه إلى الحياة.

الأميرة يوجيني تكشف عن اسم طفلها

وذكرت الأميرة أنهما اختارا لطفلهما اسم “أوغست فيليب هوك بروكسبانك”،
وقد جاء اختيار الاسم الأوسط للطفل بمثابة تحية تكريم جميل لجد الأميرة يوجيني الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا والذي يرقد حالياً في المستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية طارئة .

2122021 2 1

وكشفت الأم الجديدة عن الاسم اليوم وشاركت أول صورة عائلية لها مع ابنها الحفيد التاسع للملكة.

سلسلة من الصور للحفيد الجديد

ونشرت حفيدة الملكة سلسلة من الصور على موقع “إنستغرام” قائلة: “شكرًا لكم على هذا العدد الكبير من الرسائل الرائعة، قلوبنا مليئة بالحب للطفل الصغير، الكلمات لا تستطيع التعبير عنها، نحن متحمسون لنتمكن من مشاركة هذه الصور معكم”. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Princess Eugenie (@princesseugenie)

وأضافت: “في عطلة عيد ميلاد جده أفكر في بلدي، وجدي، نعرفكم إلى ولدنا الصغير، تمت تسميته على اسم جده الأكبر وكلاً من أجداده الخمسة”.  

استقبلت الأميرة يوجيني، ابنة الأمير، أندرو، وسارة فيرجسون، البالغة من العمر 30 عاماً طفلها الأول، الذي يحتل المرتبة 11 في ترتيب العرش، مع زوجها جاك في 9 فبراير / شباط في مستشفى بورتلاند بلندن، وتم تصوير الزوجين وهما يغادران المستشفى بعد ثلاثة أيام في 12 فبراير/ شباط الجاري.

اقرأ أيضاً : الأمير هاري وزوجته ميغان يعتزلان السوشال ميديا دون رجعة

الحفيد التاسع قد لا يحصل على لقب

وقد نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصدر مقرب من أصدقاء الأميرة يوجيني، يؤكد على أنها لا ترغب بأي لقب ملكي لابنها، وأن الملكة الجدة يمكن أن تمنحه لقباً إذا رغبت الأميرة بذلك، ولكن يبدو أنها سوف لن تطلب منها لقباً.

وأضافت أنها لا تريد لابنها أي دور ملكي رسمي كما يقول المصدر وأنها نفسها قد قررت التركيز على الأمومة وعلى حياتها المهنية بدلاً من تولي أية واجبات ملكية في المستقبل، وتريد نفس الشيء لطفلها.

اقرأ أيضاً : الأمير وليام يوجه رسالة إلى مواقع التواصل.. ويصف الإساءة العنصرية بأنها “حقيرة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى