شاهد بالفيديو

بعد “صراع العروش”.. أنتم على موعد مع مسلسل “بيت التنين – House of the Dragon” (فيديو)

قالت شبكة “إتش بي أو” التلفزيونية الأمريكية، إنها ستبدأ تصوير مسلسل جديد منبثق عن المسلسل الشهير “صراع العروش -Game of thrones ” الذي يعد أحد أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ التلفزيون.

وبحسب وكالة “بلومبرغ” للأنباء، فإن شبكة “إتش بي أو” حصلت على سيناريو لعشر حلقات من المسلسل الجديد، الذي يحمل أسم “منزل التنين” (House of the Dragon).

وتدور أحداث المسلسل الجديد قبل 300 عام من أحداث مسلسل “صراع العروش”، الذي تم اقتباسه من سلسلة كتب “أغنية الجليد والنار” للكاتب الأمريكي جورج آر.آر مارتن.

وأشارت “إتش بي أو” إلى أنّ السلسلة الجديدة ستستند إلى كتاب مارتن “النار والدم”Fire & Blood ، وستحكي قصة “آل تارغيريان”House Targaryen –

وكشفت الشبكة عن “بيت التنين” في فعالية، الثلاثاء، في كاليفورنيا، للإعلان عن خدمة البث الخاصة بها “إتش بي أو ماكس”HBO Max – ، المقرر إطلاقها في مايو/أيار عام 2020، باشتراك شهري قيمته 15 دولارًا أميركيًا، في إطار منافستها “نتفليكس” و”ديزني”.

ويعد مسلسل “صراع العروش” الذي عرض جزئه الثامن والأخير في أيار الماضي، كأحد أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ التلفزيون، وأحد أكثر الأعمال الفنية إثارة للجدل.

 

اقرأ أيضاً :

أول مقطع ترويجي لمسلسل “قيامة عثمان” مؤسس الدولة العثمانية (فيديو)

النظام السوري يحجز على أموال شركة فنية على خلفية مسلسل يحاكي سيرة حافظ الأسد

كوهين الجاسوس الإسرائيلي في سوريا بمسلسل على نيتفليكس, وحقائق صادمة عن انقلاب البعث بحفلة جنس جماعية!!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق