الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 11-8-2017

الوضع العام:

تعرضت أحياء مدينة تلبيسة لقصف مدفعي من قبل قوات النظام والمليشيات الشيعية المتمركزة في قرية النجمة وحاجز ملوك كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في كتيبة الهندسة بالمشرفة قرى السعن وديرفول وعيون حسين بالمدفعية الثقيلة وراجمة الصواريخ سقط على إثرها عدد من الاصابات بين المدنيين.

فيما شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية استهدفت محيط مدينة السخنة ومحيط منطقة حميمة بريف حمص الشرقي مما أدى الى وقوع أصابات في صفوف مقاتلي التنظيم.

على الصعيد العسكري:

دارت اشتباكات عنيفة على جبهة عيون حسين بين عناصر المعارضة من جهة وعناصر الدفاع الوطني المتمركزة في قرية عين الدنانير من جهة أخرى استخدم خلالها مختلف انواع الاسلحة سقط على إثرها قتيل وعدد من الاصابات في صفوف قوات الدفاع الوطني.

فيما اندلعت اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات النظام وميليشياته على أطراف مدينة السخنة ومحيط منطقة حميمة بريف حمص الشرقي مما أدى الى وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين وتدمير آلية للنظام وفي ذات السياق اندلعت اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات النظام وميليشياته في محيط قرية الطرفاوي شمال شرق أبو العلايا بريف حمص الشرقي وسط تقدم لقوات النظام في المنطقة.

157846

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى