شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو || على أنغام أغاني الحرب العراقية الإيرانية.. فتاة عراقية تنشد “اطلع يا قاسم سليماني”

تناقل روّاد التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، عبر صفحاتهم في الفيس بوك وتوتير، مقطع فيديو لفتاة عراقية تغني عن مظاهرات العراق، طالبةً من قاسم سليماني، قائد فيلق القدس الإيراني، الخروج منها وترك العراق للعراقيين.

اتبعت الفتاة العراقية أسلوب الغناء في مناشدتها قاسم سليماني بالخروج من العراق، قائلة: “اخرج يا قاسم يا بن سليمان هذا عراق مو إيران… بغداد لنا لن نتركها، الأكراد والسنة والشيعة هذا عراقي لن نبيعه، من كم عام وأنت بالخضراء تتفهرد يكفي اخرج منها”، قاصدةً بالخضراء في كلامها المنطقة التي يعيش فيها النواب وكبار المسؤولين في العراق.

وقد وجّه عدد من المتظاهرين العراقيين خلال المظاهرات اليومية، اتهامات لإيران باستخدام أنصارها في العراق لمحاولة القضاء على المظاهرات باستخدام العنف.

وللشهر الثاني، تتواصل في العراق الاحتجاجات التي شابتها أعمال العنف، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 250 شخصاً، هذا وتستمر المظاهرات بالرغم من تعهد الحكومة بإجراء إصلاحات.

 

 

_هايه للمرشد وديها بغداد النه وما عنعطيها..___المرأة العراقية بالشعر والفن ترد على مليشيات خامنئي إيران في العراق.__ _#نازل_اخد_حقي_#العراق_ينتفض _#Save_the_Iraqi_peopl _#IraqXxv _#امجد_طه https___t.co_aAl1ZjfnSU.TW

شاهد عدسة ستيب تتجول وسط مظاهرات العراق وترصد أبرز مطالب العراقيين ومواجعهم

بالفيديو… أوّل حفل زفاف وسط المظاهرات العراقية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق