الشأن السوري

في دمشق.. يبتز خطيباته لممارسة الجنس ودفع المال، فكيف كشف أمره!!

ألقى الأمن الجنائي في دمشق، القبض على رجل يقوم بابتزاز الفتيات بحال رفضهن ممارسة الجنس معه، بالإضافة إلى أخذ مبالغ مالية ضخمة منهن.

وفي التفاصيل، ذكر موقع (صاحبة الجلالة) الموالي، أنَّ فتاة قدمت ادعاءًا لـ فرع الأمن الجنائي في دمشق- قسم الآداب- على رجل يدعى “و. س”، يقوم بابتزازها بصورها ويهددها بنشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشارت إلى أنه كان خطيبها لكن لم يكمل أوراق الزواج.

وبيّنت الفتاة أنَّ الشاب هددها بإرسال صورها لأهلها، بهدف استدراجها لمنزله لممارسة الجنس معها، وحصوله منها على مبلغ 100 ألف ليرة سورية.

وعن علاقتهما، ذكرت الفتاة أنها تعرفت على الشاب عن طريق صديقتها في الجامعة، وسرعان ما تطورت العلاقة إلى الحب، ليبادر “و.س” بالتقدّم للفتاة بهدف خطبتها، لكن عائلة الفتاة رفضت الزواج بسبب فارق السن.

واستمرت العلاقة بينهما لنحو عام، بحكم المخطوبين، وخلال ذلك قامت الفتاة بإرسال صورها له ومحادثته عن طريق الفيديو.

وبعدها علمت الفتاة أنَّ “و.س” من أرباب السوابق وأنَّ صديقتها التي قامت بجمعهما، تقوم بإحضار الفتيات له وانه على علاقة بعدة فتيات، وعند محاولتها انهاء العلاقة هددها بنشر صورها كما طلب منها إحضار مبلغ 100 ألف ل.س.

في حين، تمكّنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب، ليتبيّن أنه امتهن هذه المهنة منذ 3 سنوات، حيث يقوم باستدراج الفتيات عن طريق وعوده لهنَّ بالزواج.

واعترف “و.س” أنه قام باستدراج عدة فتيات بعد أن تقدّم لخطبيتهن، ومارس معهنَّ الجنس، وابتزهنَّ بدفع مبالغ مالية تراوحت بين 100-150 ألف ل.س.

اقرأ أيضًا..

الفنان العالمي “ريكي مارتن” يُنجب طفله الرابع من زوجه السوري

غادة بشور: أنا لست متسلطة ولا أحب التحكم بالرجال

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى