شاهد بالفيديو

شاهد بالفيديو || قوات النظام السوري تقصف مواقع “التركستان” بالصواريخ الموجهة على محاور اللاذقية

استهدف الطيران المروحي التابع للنظام السوري مجدداً، اليوم الأحد، بالبراميل المتفجرة محور الكبينة شمال اللاذقية، وعلى كامل مساحة ريف اللاذقية الشمالي المتاخم للحدود التركية، عبر استهداف مواقع عناصر  هيئة تحرير الشام في محاولة التقدم في المنطقة.

فيما وأشار مصدر ميداني إلى أن قوّات النظام السوري وسعت من ضرباتها النارية المدفعية والصاروخية، والتي طالت تلال جبلية ومناطق وعرة تعد خطوط تماس في الجبهتين الشمالية والشمالية الشرقية على الحدود مع تركيا.

مضيفاً، إلى أن هناك نشاط جوي مشترك بين قوات النظام والقوات الروسية، والذي يستهدف العمق الحيوي لقوات “التركستان” الصينيين المؤدي لريف إدلب، وفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية.

لافتاً إلى أن عدد من العناصر المنحدرين من أصول آسيوية قتلوا، وبقيت جثثهم داخل سيارة دفع رباعي كانت تقلهم وتنقل ذخيرة إلى إحدى نقاطهم المتقدمة، بعد أن تم إستهدافها بصاروخ موجه.

ودمرت الصواريخ الجوية دشم بمن فيها من عناصر عند تلال سندو أبو دحدوح والسيريتل المرتفعة والمقابلة لنقاط الجيش السوري في قلعتي شلف وطوبال.

ويعد محور الكبينة في الوقت الحالي من أكثر محاور الساحل السوري اشتعالًا، حيث يشهد بشكل متكرر محاولات اقتحام من قبل قوات النظام التي تركز على هذا المحور، كونه مفتاحها لدخول جسر الشغور وريف حماة الغربي، وخسرت قوات النظام على هذا المحور المئات من عناصرها وضباطها.

 

شاهد بالفيديو|| صواريخ سورية موجّهة تقصف مواقع مسلحي "التركستان" على الحدود التركية

بالفيديو|| قوات النظام السوري توجه مرابط النيران وتستعد للاحتمالات بريف اللاذقية

فصائل المعارضة تتصدى لمحاولة قوات النظام اقتحام الكبينة.. وتكبدها خسائر بالعشرات!!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى