شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طائرة ركاب أمريكية تشتعل بالنيران وهي تحلق في السماء.. وأخرى تنزلق بسبب الثلوج

تداولت وسائل إعلام أمريكية ونشطاء، اليوم الجمعة، مقطعين مصورين أحدهما لـ طائرة ركاب تابعة لشركة أطلس وهي تشتعل بالنيران، والأخرى لطائرة انزلقت عن مدرج بسبب الثلوج.

اشتعال النيران في طائرة ركاب

وأظهرت لقطات فيديو شرارات وألسنة اللهب تنطلق من رحلة طيران أطلس رقم 95، وهي طائرة بيونغ 747- 8، بعد انطلاقها من مطار ميامي الدولي.

وبحسب تلك الوسائل، فقد عادت الطائرة على الفور إلى المطار وهبطت فيه، في حين لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بين الركاب أو طاقم الطائرة التي كان من المفترض أن تتجه إلى سان خوان بورتوريكو.

انزلاق طائرة ركاب

على صعيدٍ متصل، أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الجمعة، بأن طائرة على متنها نحو 53 راكباً انزلقت عن مدرج في مطار روتشستر الأمريكي الدولي بسبب الثلوج، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

واجتاحت العواصف الشتوية القاتلة جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما أدى إلى مقتل 43 شخصاً في تسع ولايات أمريكية مختلفة، وكانت ولاية تينيسي لها النصيب الأكبر من الوفيات، حيث أعلن مقتل 14 شخصاً مع استمرار البرد القارس وموجة الثلوج والجليد، بحسب صحيفة نيويورك بوست.

وانخفضت درجات الحرارة إلى ما دون الصفر في أجزاء من الولاية، وحذرت السلطات من أن طبقة رقيقة من الجليد يمكن أن تغطي الطرق بالكامل.

وكانت خدمة الأرصاد الجوية، أصدرت تحذيرات عديدة بشأن الثلوج والجليد خلال الأيام المقبلة، حيث تواجه أمريكا واحدة من أسوأ موجات البرد هذا الموسم.

وتم إلغاء وتأخير مئات الرحلات الجوية، وإغلاق العديد من المدارس ومكاتب العمل، ومن المتوقع أن تضرب المزيد من الثلوج والجليد الغرب الأوسط والشمال الشرقي والشمال في الأيام الثلاثة المقبلة.

طائرة ركاب
بالفيديو|| طائرة ركاب أمريكية تشتعل بالنيران وهي تحلق في السماء.. وأخرى تنزلق بسبب الثلوج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى