شاهد بالفيديو

قصف جوي يوقع قتلى مدنيين بجسر الشغور.. ويخرج مركز الدفاع المدني عن الخدمة(فيديو)

استهدف الطيران الحربي الروسي والطيران التابع للنظام السوري، اليوم الأربعاء، مدن وبلدات ريف إدلب الغربي والجنوبي والشرقي، موقعًا عددًا من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، إنَّ الطيران الحربي التابع للنظام السوري استهدف مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي بغارة جوية نتج عنها مقتل مدنيين اثنين.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف قرية مرديخ شرقي إدلب بغارة صاروخية أدت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح، كما طالت غارات مشابهة مدينة كفرنبل جنوبي إدلب، موقعًا أضرارًا مادية في مشفى كفرنبل الجراحي.

وفي السياق، لفت مراسلنا إلى أنَّ الطيران الحربي التابع للنظام السوري استهدف بغارة من عدة صواريخ مجمع قيادة قطاع الدفاع المدني في جسر الشغور، ما أدى لخروج مبنى القيادة والمركز النسائي ومركز إزالة الذخائر عن الخدمة بشكل جزئي، وإصابة المعدات والآليات في المركز بأضرار جسيمة.

وكان الطيران الحربي التابع للنظام السوري عاود اليوم غاراته على مناطق إدلب وريفها بعد غياب استمر نحو 55 يومًا عقب هدنة أعلنت عنها روسيا أواخر شهر أغسطس/آب الفائت، فيما بقيت المدفعية التابعة للنظام السوري والطيران الحربي الروسي على وتيرتها في استهداف مدن وبلدات أرياف إدلب.

 

 

 

VID-20191106-WA0049

 

شاهد بالفيديو|| بعد غياب الطيران السوري عن سماء إدلب لأكثر من 55 يومًا.. هكذا عاد لقصفه مجددًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى