نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 06-11-2019

إدلب:

خرج مشفى الإخلاص للنسائية والأطفال في قرية شنان بجبل الزاوية في ريف إدلب عن الخدمة وأُصيب عدد من كوادر المشفى بجروح طفيفة جرّاء استهدافه بعدّة غارات جوية روسية ليلة أمس فيما استهدف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية بلدة ركايا سجنة بريف إدلب الجنوبي كما طالت غارات بلدة الشيخ سنديان في ريف إدلب الغربي فيما قُتل مدني وأصيب ٧ آخرين بقصف جوي من قبل الطيران الحربي لمدينة جسر الشغور غرب إدلب كما استهدف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية بلدتي معرة حرمة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي تزامن ذلك مع قصف بالقذائف المدفعية على بلدتي حزارين ومعرزيتا في ريف إدلب الجنوبي.

حماة:

تمكنت هيئة تحرير الشام من تدمير دشمة رشاش 14.5 لقوات النظام ليلة أمس على محور قرية المستريحة بريف حماة الغربي بعد استهدافها بصاروخ م/د.

حلب:

استهدفت قوات النظام المتمركزة في كتيبة حندرات بالمدفعية الثقيلة والصواريخ منطقة تل مصيبين بريف حلب الشمالي مع قصف بالمدفعية لقرية خلصة بريف حلب الجنوبي فيما استهدف الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية محيط بلدة السحارة بريف حلب الغربي أدت لوقوع قتلى وجرحى بصفوف المدنيين.

الحسكة:

دارت اشتباكات بين قوات المعارضة وميليشيا قسد في محيط قرية باب الخير شرق رأس العين شمال الحسكة.

الرقة:

استهدفت طائرة مسيّرة مجهولة الهوية عناصر ميليشيا “قسد” الليلة الماضية بالقرب من بلدة الشركراك جنوبي تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى