سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تحرير الشام تُمطر كفرتخاريم بعشرات القذائف محاولة اقتحامها.. وتوقع قتلى مدنيين

بدأت هيئة تحرير الشام، منذ ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الخميس، بقصف مدينة “كفر تخاريم” شمال غرب إدلب، بعد تحشيدات عسكرية ضخمة استمرت طوال الليلة الماضية.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، حسن المحمد، إنَّ عناصر هيئة تحرير الشام بدأو منذ فجر اليوم بقصف المناطق السكنية داخل المدينة كفرتخاريم، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين، وإصابة مدني برصاص الهيئة خلال محاولتها اقتحام البلدة.

7112019 1 2

جاء ذلك بالتزامن مع محاولة الأهالي وبعض الشبان من أبناء المدينة، المنتميين لفصيل “فيلق الشام”، صدَّ تلك المحاولات.

وأوضح مراسلنا أنَّ الهيئة أوهمت وجهاء المدينة بموافقتها على بيان وقعت عليه جميع الأطراف، ولكن الجميع تفاجئ بالهجوم على المدينة صباح اليوم الخميس.

7112019 1 1

ونقل مراسل الوكالة عن “أم أحمد”، إحدى سكان البلدة قولها: إنَّ “أهالي مدينة كفرتهاريم استفاقوا على قصف مدفعي من قبل هيئة تحرير الشام، حيث بدأت الهيئة بقصف المدينة مع ساعات الفجر الأولى، بعد ليلة كاملة من الحشود والأرتال على أطراف المدينة”.

هذا وحشد هيئة تحرير الشام، أمس الأربعاء، أرتالًا عسكرية في محيط مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي الغربي، على خلفية طرد الأهالي للجان الزكاة التابعة لحكومة الإنقاذ من المدينة.

ويأتي التصعيد من قبل الهيئة بعد امتناع أهالي ووجهاء المدينة عن دفع زكاة زيت الزيتون وضرائب أخرى مفروضة عليهم، وطرد لجان حكومة الإنقاذ من المدينة.

 

اقرأ أيضاً :

تحرير الشام تحشد أرتالها على أطراف كفرتخاريم بهدف اقتحامها.. والتفاصيل!

هيئة تحرير الشام تهدّد باقتحام مدينة كفرتخاريم بعد طرد لجانها من المدينة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق