سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 08-11-2019

حماة:

استهدفت قوات النظام بالقذائف المدفعية قرية قرة جرن في جبل شحشبو بريف حماة الغربي.

إدلب:

شن الطيران الروسي عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية استهدفت مدينة كفرنبل وبلدات حاس والرامي ومعر زيتا والدار الكبيرة وأطراف معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي مما أدى لمقتل طفلة و امرأتان في بلدة الرامي كما استهدف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية أطراف مدينة سراقب وبلدة تل مرديخ بريف إدلب الشرقي كما طالت غارات بلدتي جسر الشغور ورعند غربي إدلب في حين انفجرت عبوة ناسفة بسيارة في حي الجامعة غربي إدلب.

حلب:

قُتل اثنين وسقط أربعة جرحى جرّاء انفجار سيارة مفخخة في مدينة الراعي شمالي حلب فيما قصفت قوات النظام بالقذائف المدفعية بلدة المنصورة و محيط كفرناها وخان العسل في ريف حلب الغربي وأطراف خان طومان جنوبي حلب بينما استهدف الطيران الحربي بغارة جوية الفوج 111 في محيط مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي.

طرطوس:

أفادت وسائل إعلام تابعة للنظام عن مقتل عامل وإصابة آخرين جراء انفجار نضخم ليلة أمس طال أحد الخزانات أثناء القيام بعملية لحام بمصفاة بانياس النفطية.

الرقة:

دارت اشتباكات عنيفة بين القوات التركية وحلفائها ضد ميليشيا قسد في محيط منطقة ⁧عين عيسى⁩ شمال ⁧الرقة⁩ ليلة أمس في محاولة من الأولى تهدف إلى قطع الطريق الواصل بين مدينتي عين عيسى وعين العرب ⁧/ كوباني⁩.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق