شاهد بالفيديو

تسريب صوتي|| القائد أبو عمشة يُعلّق على أحداث كفرتخاريم “إحنا حبايبكم ليش تضربونا”!!

تسريب صوتي|| القائد أبو عمشة يُعلّق على أحداث كفرتخاريم "إحنا حبايبكم ليش تضربونا"!!
تداول نشطاء محليون مقطع صوتي مسرّب لـ قائد اللواء (سليمان شاه)، محمد الجاسم، والملقّب بـ “أبو عمشة”، معلقًا على الأحداث الأخيرة التي وقعت في مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي الغربي.

وعلّق أبو عمشة بالتسجيل الصوتي قائلاً: “وصلتنا رسائل لإبداء موقفنا من ما حصل في كفرتخاريم”، وتابع “كنا قبل نقول- موجهًا حديثه لعناصر هيئة تحرير الشام- انشقوا نحنا اخوانكم وحبايبكم، ليش تضربونا وتستبيحون دمائنا، لكن بعد اليوم لن نقول لكم هذا الكلام”.

ووجّه القيادي تهديدًا مباشرًا لعناصر هيئة تحرير الشام، متوعدًا إياهم بأنَّ مصيرهم سيكون “أسوأ من مصير مقاتلي تنظيم الدولة (داعش)”.

وأضاف، “عناصر داعش رأفنا بحالهم، وتعاملنا معهم بأسلوب هادئ، لكن سنتعامل معكم- تحرير الشام- بذات الأسلوب الذي تعاملتم به مع المدنيين”.

وليلة أمس، توصلت كلاً من ”هيئة تحرير الشام” وفصائل “الجبهة الوطنية للتحرير”، إلى اتفاق يقضي بوقف التصعيد في مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي الغربي.

هذ وشهدت المدينة أمس الخميس، قصفًا مدفعيًا عنيفًا وسط محاولات اقتحام عناصر الهيئة للمدينة، ما أسفر عن مقتل عدد من المدنيين، وذلك على خلفية امتناع أهالي ووجهاء المدينة عن دفع زكاة زيت الزيتون وضرائب أخرى مفروضة عليهم، وطرد لجان حكومة الإنقاذ من المدينة.

 

اقرأ أيضاً :

“أبو عمشة” مخاطباً “الجولاني” : ” ارحل كي ننتصر ولا تخرب الهدنة التي بذل فيها الأخوة الأتراك جهوداً!! “

“أبو عمشة” في رسالة صوتية: الذبابة الإلكترونية تلمع لهيئة تحرير الشام لأنها موالية للنظام (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى