الشأن السوري

هيئة المفاوضات تؤيد إرسال جنود أمريكان جدد إلى سوريا

أيد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا للمفاوضات “سالم المسلط ” اليوم قرار الرئيس الامريكي “باراك أوباما” إرسال 250 عسكري أمريكي إضافي إلى سوريا مؤكداً أهمية هذه الخطوة في تخليص السوريين من آفة الإرهاب

 

و أكد مسلط  في بيان صحفي صادر عنه باللغة الانجليزية أن “سوريا لن تتخلص من الإرهاب ما لم تنتهي سلطة الأسد داعياً العالم لتقديم المساعدات إلى الشعب السوري لمواجهة الأسد و تنظيم الدولة الإرهابيين”

 

في الوقت الذي أشار فيه أوباما اليوم إلى إرساله 250 جندي أمريكي إلى سوريا إلى جانب ال50 عنصر الذين سبق و  أن أرسلهم كقوات خاصة أمريكية لتدريب القوات السورية المعارضة “قوات سوريا الديمقراطية” طالباً العون من العالم لمساعدته في القضاء على تنظيم الدولة .

High Negotiations Committee (HNC) spokesman Salem al-Meslet holds a press conference during Syria peace talks in Geneva on January 31, 2016. UN Syria envoy Staffan de Mistura said he was "optimistic and determined" following an informal meeting with Syria's main opposition group, which had threatened to leave before planned peace talks begin in earnest. / AFP / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى