ستيب سبورت

قريب هالاند يكشف مشروبه “السحري” الذي ساعده على “التألق”

أثارت صورة نشرها قبل أيام نجم كرة القدم النرويجي، إيرلنغ هالاند، جدلاً بعد أن تحدث عن مشروب “سحري” يتناوله، لتكشف صحيفة بريطانية عن مكونات هذا المشروب.

 

قريب هالاند يكشف مشروبه “السحري” 

 

وتحدثت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها، عن محتويات المشروب “السحري” الذي يحرص مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، على تناوله خلال التدريبات، ويعتبر أنه يساعد على “تألقه”.

 

وكشفت “ذا صن” مكونات هذا المشروب، اعتماداً على أحد المقربين من اللاعب النرويجي، الذي قال: “إيرلينغ غالباً ما يكون لديه عدد من زجاجات العصير خلال فترة التدريبات”.

 

وأوضح: “المشروب الذي ظهر بالصور عبارة عن مزيج من الحليب واللفت والسبانخ”.

 

وأضاف: “إيرلينغ يتناول الخضراوات التي يكرهها معظم الناس، ويأكلها بطريقة أو بأخرى، لأنه يعلم تماما بأنها مفيدة له”.

Ftm uPEWAAoVQbT 768x1024 1 5845258742365ASGOAL e1681568674907

يشبه نظام كريستيانو رونالدو 

 

وتشير الصحيفة أن هالاند يتبع نظاماً غذائياً صارماً، بعد أن علم أن هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لبقاء كريستيانو رونالدو، في تقديم مستويات عالية على مدار سنوات عديدة.

 

ومنذ أن وصل المهاجم النرويجي إلى فريق مانشستر سيتي لمع نجمه أكثر وحقق أرقاماً كبيرة، حيث سجّل 48 هدفاً مع فريقه هذا الموسم في جميع البطولات.

 

ويقترب المهاجم الذي لقّب بـ”المدمر”، صاحب 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي من تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي في 38 مباراة، إذ يحتاج النرويجي إلى هدف واحد فقط من أصل 8 مباريات متبقية.

 

وفي دوري أبطال أوروبا، أحرز 12 هدفاً هذا الموسم،  لكنه مازال يحتاج إلى تسجيل خمسة أهداف، إذا ما أراد معادلة رقم رونالدو القياسي، الذي هز شباك المنافسين 17 مرة.

 

قريب هالاند يكشف مشروبه "السحري" الذي ساعده على "التألق"
قريب هالاند يكشف مشروبه “السحري” الذي ساعده على “التألق”

بالفيديو|| في لحظة غضب.. موقف محرج لمدرب مانشستر سيتي خلال مباراة بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى