سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

تعرف على محاور المرحلة الثانية من عملية “نبع السلام” (فيديو)

أعلنت المعارضة السورية المدعومة تركيًا، الأحد، استئناف عملياته العسكرية، في رأس العين وتل تمر، في إطار عملية “نبع السلام”، ضد ميليشيا “قسد”.

وقالت المعارضة السورية عبر معرفاتها الرسمية، إنَّ قواتها ستستمر “بمتابعة أعمالها القتالية ضمن عملية نبع السلام، والهادفة لتحرير المناطق وطرد عصابات الوحدات الكردية، التي لم تلتزم بالاتفاقية التركية الروسية، وما زالت تستهدف مواقع قواتنا والمدنيين على سواء، في كافة المناطق المحررة”، بحسب تعبيره.

واتهم كذلك ميليشيا “قسد” بتنفيذ 16 هجومًا في منطقة عملية “نبع السلام” خلال اليومين الماضيين.

وعلى الرغم من إعلان المعارضة المدعومة من تركيا، استئناف عملية “نبع السلام”، إلا أن وزارة الدفاع التركية لم تعلق على الأمر حتى الآن.

وتشهد تل تمر مواجهات مستمرة بين قوات المعارضة، وقوات النظام السوري وكذلك ميليشيا قسد، على محاور مختلفة، وذلك رغم سريان اتفاق سوتشي.

وأفاد مراسل وكالة ستيب الإخبارية، في المنطقة، ربيع الحميدي، أنَّ اشتباكات تخوضها المعارضة، اليوم الاثنين، ضد ميليشيا “قسد” على محور الدرادة شرق رأس العين.

وتتميز “تل تمر” بأنها عقدة مواصلات في محافظة الحسكة، ويتفرع منها طريق حلب (M 4) إلى الحسكة والقامشلي، ويمر فيها طريق رأس العين الحسكة، وتبعد 40 كيلومترًا عن الحسكة و35 كيومترًا عن رأس العين.

قوات الجيش الوطني تستكمل الأعمال القتالية ضد عصابات PKKPYD الإرهابية على محور تل تمر ضمن عملية نبع ا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق