شاهد بالفيديوميداني

حصيلة تفجيرات القامشلي ترتفع.. و”ستيب” تتحصل على قوائم المصابين وتوزعهم على المشافي (فيديو)

حصيلة تفجيرات القامشلي ترتفع.. و"ستيب" تتحصل على قوائم المصابين وتوزعهم على المشافي (فيديو)

 

ارتفعت حصيلة ضحايا التفجيرات الثلاثة التي ضربت مدينة القامشلي شمال شرقي سوريا، اليوم الإثنين، لنحو 12 قتيل وقرابة42 جريح بالإضافة لعدد غير محدد من المصابين بجروح طفيفة.


وتحصلت وكالة “ستيب الإخبارية ” على الأسماء الأولية للجرحى الذين وصلوا إلى مشافي المدينة وتم التعرف على أسماءهم، حيث وصل إلى مستشفى فرمان كل من حسين معيوف الحاصود، عبير عبود مالك، صلاح حسن المشلم، محمود نايف  حيدر، رمضان حسن المشلم، محمد سليم جمهور، فرهاد مراد، أبو زيد يزنـ أحمد سيد عبد الله، كاظم خضر خليفة.

بينما وصل إلى مستشفى السلام: أنطونيوس صومي، حسن المولى، علي العاصي، حسن كعيد، خالد إداري، أحمد قصير، فرهاد مراد، زيد مراد، محمد عبد الرحمن، روشن زيدو، سيدرا حسام، فهمي روهم، آية أحمد أحمد، سيمون ملك سليمان، شمسة البرهو، باسل كدو، نغم حاتم علي.

كما وصل إلى مستشفى الرحمة: إسراء محمد الأحمد، محمد باقي، شيار علي، آلان حسن، مزكين محمد، رودي عبدي، فادي عصمت، هيثم عبدي، أكرم عنتر، واستقبلت مستشفى نافذ كل من : مراد درويش، رشاد جهاد عبد الله، عامر محمد سعيد، منير سليمان خليل.


وتداول ناشطون مقطعًا مصورًا جديدًا يوثق لحظة وقوع أحد الانفجارات عند مدرسة القادسية وسط المدينة.

من جهتها، نشرت ميليشيا “الأسايش”، قوى الأمن الداخلي التابعة لـ قسد، بيانًا قالت فيه إنَّ التفجيرات نتجت عن سيارة مفخخة “تكسي مرسيدس، ودراجة ناري، وسيارة انفجرت نتيجة تضررها من انفجار السيارة.

 

ولفتت الميليشيا إلى أنَّ التفجير أدى لإصابة 4 من عناصرها بجروح متفاوتة، مشيرة إلى أنًّ هذه الأعمال تستهدف المدنيين في الدرجة الأولى وتهدف لزعزعة الأمن في مناطق سيطرة “قسد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق