شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

فيديو || انتشال عائلة من تحت الأنقاض قضت بالقصف الروسي “المزدوج” على إدلب

شهدت عدّة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي والشرقي، اليوم الثلاثاء، قصف مكثف بالطيران الحربي الروسي، طال التجمعات السكنية وأدى إلى مقتل وجرح عدد من المدنيين.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، في إدلب، حسن المحمد، إنَّ الطيران الروسي استهدف وسط قرية شنان بعدة غارات جوية، ما أدى إلى مقتل 3 مدنيين وجرح ٣ آخرين بجروح بليغة.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ الطيران الروسي يتعمد القصف على المناطق بغارات مزدوجة لاتتجاوز العشرة دقائق بين الأولى والثانية، وذلك بهدف قتل أكبر عدد ممكن من المدنيين وفرق الإسعاف والدفاع المدني التي تحاول تفقد مكان القصف لإسعاف الجرحى والمصابين.

وأضاف المراسل أنَّ غارات روسية مماثلة استهدفت بلدات كفروما وأرينبة ومعرة حرمة ومحيط مدينة كفرنبل، إقتصرت فيها الأضرار على المادية فقط.

كما قتل مدني جرّاء القصف الجوي الروسي المتجدد على مدينة كفرنبل جنوبي إدلب.

وفي ذات السياق استهدفت الجبهة الوطنية للتحرير بقذائف المدفعية تجمعات قوات النظام على جبهة السويرات في ريف إدلب الشرقي، محققة إصابات مباشرة.

إضافة إلى استهدافها لآلية نقل جنود بصاروخ مضاد للدروع على محور الحويز في ريف حماة الغربي، كما استهدفت “الوطنية للتحرير” نقطة تمركز لقوات الأسد بقذائف المدفعية على محور تل هواش في ريف حماة الشمالي وبلدة كفرنبودة، ما أدى إلى قتل وجرح عدد منهم.

WhatsApp Video 2019-11-12 at 3.11.10 PM

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى