سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاهد آخر ما قاله “علاء أبو فخر” أول قتيل في الثورة اللبنانية

تفاعل فنانون وإعلاميون لبنانيون مع خبر مقتل اللبناني “علاء أبو فخر”، خلال المظاهرات التي تشهدها الدولة بعد تعرضه لإطلاق نار، مساء أمس الثلاثاء.

حيث نشر المخرج اللبناني سعيد الماروق تغريدة قال خلالها: “اليوم في بيّ استشهد قدام صرخات ابنه وبكاء مرتو مشهد وصوت ابنه ما عّم ب روح من راسي الله يرحمه ويصبر أهله #شهيد_الثورة #علاء_ابو_فخر #لبنان_ينتفض”.

وكتبت المغنية “كارول سماحة” معلّقة على صورة علاء في حسابها بموقع “تويتر”: “خلص الحكي، ما بقى في كلام يعبر عن هالمأساة، علاء”.

ونشرت الفنانة “سيرين عبد النور” صورته، وكتبت: “ولك حسو على دمكن، الدم صار على الطريق، يا ويلكن من الله علاء أبو فخر الله يرحمك ويصبر أهلك، لبنان ينتفض”.

وكتب الفنان “وسام حنا”: “ليلة صعبة على لبنان، بدأت مرحلة الحزم و ثورة ١٧ تشرين تدخل ألم المخاض بدم علاء أبو فخر، دمو برقبتنا، استشهد ليحيا لبنان”.

بدورها، كتبت الإعلامية مي شدياق، تعلق على صورة علاء أبو فخر: “يا بتوصل على الموت، يا بتوصل ع الحرية، علاء أبو فخر شهيدا،ً يا ضيعان الشباب، يا أسفي على البلد عندما تتسّع الهوة بين الشعب ومن في السلطة”.

نشرت الإعلامية “منى أبو حمزة” صورة سوداء، عبر حسابها بموقع تويتر وكتبت: “محزن جداً ما حصل في خلدة للشاب والزوج والأب علاء أبو فخر على مرأى من إبنه وزوجته. بانتظار أن تنجلي ملابسات الحادثة ننظر بحزنٍ وترقّب. ألله يرحمك”.

قالب - لبنان - مظاهرة 13-11-2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق