شاهد بالفيديو

“تويتر” ينقذ هندية من تعذيب زوجها وضربه لها.. والسلطات الإماراتية تتحرك(فيديو)

"تويتر" ينقذ زوجة من تعذيب زوجها بعد أن أشبعها ضرباً.. والسلطات الإماراتية تتحرك (فيديو)

 

استغاثت الشابة “ياسمينة سلطانة”، البالغة من العمر (33 عاماً)، وهي أم لطفلين، لإنقاذها من تعنيف زوجها لها؛ وذلك عبر نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث تظهر وعينها متورمة وتنزف دماً بعد تعرضها للضرب.

ونشرت عدّة تغريدات عبر صفحتها على “تويتر”، طالبةً مساعدة طارئة، قالت فيه: “اسمي ياسمينة سلطانة وأعيش في الشارقة، الإمارات واسم زوجي محمد قيصر علا، وقد تعرضت للاعتداء من قبل زوجي وأحتاج إلى مساعدة”.

وفي تغريدة أخرى طلبت المساعدة للعودة إلى بلادها الهند: “أحتاج إلى مساعدة عاجلة لأنني لا أريد البقاء في الإمارات مع زوجي، وأريد العودة إلى بلادي إلى الهند مع أطفالي أحدهما عمره خمس سنوات وعمر الآخر 17 شهراً، ونحن أتينا من بنغالور الهندية”.

حظيت استغاثة “سلطانة” بتفاعل كبير من قبل مستخدمي “تويتر”، الذين نشروها عبر مئات التغريدات إلى أن وصلت إلى شرطة الشارقة، التي تدخلت وأنقذتها من تعنيف زوجها لها.

ومن جهتها أعلنت شرطة الشارقة، أنها اتخذت الإجراءات اللازمة بشأن حالة التعنيف، التي تعرضت له امرأة هندية بشكل مستمر من قبل زوجها البالغ من العمر 47 عاماً، منوّهةً أنه تمّ التعامل مع الحالة .

كما وحذرت شرطة الشارقة الجمهور من عدم تداول مثل هذه الحالات لما تحمله من تداعيات سلبية وإثارة للقلق في المجتمع. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق