منوع

أوّل تحرك من البرلمان المصري بشأن حفل ترافيس سكوت

لا يزال حفل المغني الأمريكي، ترافيس سكوت، المقرر إقامته عند أهرامات الجيزة في مصر يُثير جدلاً كبيراً في البلاد، حيث صدر عن البرلمان المصري أول تحرك رسمي بهذا الشأن.

أوّل تحرك من البرلمان المصري بشأن حفل ترافيس سكوت

وتوجه فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، بسؤال برلماني موجه لكل من وزير الداخلية ووزير السياحة ووزير التنمية المحلية، بخصوص الجدل القائم حول حفل المغني العالمي، ترافيس سكوت المقرر تنظيمه يوم الجمعة القادمة عند سفح الأهرامات.

وقال النائب: “حتى الآن هناك تخبط في التصريحات، ولا يوجد تأكيد من الحكومة عن إلغاء أو إقامة الحفل، فلماذا لا يصدر بيان واضح من الجهات المعنية بخصوص هذا الأمر.

وأضاف: “إذا كان الحفل قائماً في موعده، فما هي الإجراءات التي ستتخذها وزارة الداخلية والسياحة والتنمية المحلية لضمان تنظيم هذا الحفل ومنع أي مخالفات أو حوادث نتيجة للتزاحم المتوقع؟”.

وأشار البياضي إلى أن جميع تذاكر الحفل نفذت بمجرد طرحها، لافتاً إلى أن الحفلات السابقة في بلدان أخرى شهدت حضور أعداد هائلة من المتفرجين، فيما صاحب تدافع بسبب سوء التنظيم وتجاوز عدد الحاضرين للسعة الاستيعابية.

وأردف، إلى أنه في إحدى حفلات الولايات المتحدة الأمريكية، توفي عشرة أشخاص وأصيب عشرات بسبب التدافع والازدحام ما يستوجب التأكد من التنظيم واتباع اجراءات تأمينية صارمة للحفاظ على أرواح الحاضرين.

وأختتم النائب في البرلمان حديثه، قائلاً: “أرجو الإحاطة وسرعة الرد على سؤالي هذا بصفة عاجلة”.

اقرأ أيضاً.. المغني ترافيس سكوت يوجه رسالة للمصريين ويكشف حقيقة تبعيته لـ”عبدة الشيطان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى