سلايد رئيسيعالم الرياضة

منتخب النظام السوري يهزم نظيره الصيني بهدفين لواحد.. والعراق تهزم إيران بالنتيجة ذاتها

تمكن منتخب النظام السوري، اليوم الخميس، من هزيمة نظيره الصيني ضمن تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم، كما حقق المنتخب العراقي فوزًا مستحقًا على نظيره الإيراني.

واحتضن ملفت “مكتوم بن راشد آل مكتوم” بالإمارات العربية المتحدة مباراة منتخب النظام السوري والصين، حيث كان الشوط الأول متكافئًا بين الطرفين وشهد عدد من الهجمات تمكن خلالها لاعب منتخب النظام السوري، أسامة أومري، من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة.

وعقب الهدف الأول تمكن المنتخب الصيني من الرد نتيجة خطأ من مدافعي منتخب النظام السوري، والذي تمكن من خلاله المهاجم الصيني الذي يحمل الرقم 7 من استغلال الفرصة وإحراز هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، شهد أداء المنتخب الصيني تراجعًا بسيطًا استطاع منتخب النظام السوري ترجمته لعدّة هجمات وتهديدات للمرمى الصيني دون تسجيل أهداف.

ليستطيع بعدها المهاجم، عمر خريبين، والذي دخل المباراة كبديل لأسامة أومري من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب النظام السوري وبعد لمسة خاطئة من مدافع المنتخب الصيني، زينغ، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، منهيًا المباراة على هذه النتيجة.

وبفوز منتخب النظام السوري، اليوم، يرفع رصيده في صدارة مجموعته إلى 12 نقطة، في الوقت الذي تمكن فيه المنتخب العراقي من تحقيق فوز مستحق على نظيره الإيراني بنتيجة هدفين مقابل واحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق