نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 15-11-2019

حماة:

قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة قسطون في ريف حماة الشمالي الغربي.

إدلب:

مقتل 5 أشخاص بينهم 3 أطفال نتيجة الغارات الروسية التي استهدفت بلدة البارة جنوبي إدلب في حين تمكنت فصائل المعارضة من صد محاولة تقدّم لقوات النظام على محور” تل دم” في ريف إدلب الجنوبي الشرقي فيما استهدف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية قريتي معرة الصين وأرينبة ,وقرية أم الخلاخيل شرق معرةالنعمان وبلدات كفروما وحاس وحزارين جنوبي إدلب فيما قتلت امرأة وأصيب آخرين جرّاء قصف مدفعي وصاروخي مصدره قوات النظام على قرية “مرج الضهر” جنوب مدينة “جسر الشغور” غربي إدلب كما قُتل شخصين وطفل وأصيب آخرين بجروح جراء قصف جوي روسي ومدفعي لقوات النظام استهدف بلدتي حاس و كفروما جنوب إدلب وفي سياق متصل تم إلغاء صلاة الجمعة في مدن وبلدات جنوب إدلب جرّاء استمرارية القصف الجوي والبري على المنطقة.

حلب:

تعرض 3 عناصر من قوات المعارضة السورية المدعومة تركياً مساء أمس الخميس، للاغتيال على يد مجهولين في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

اللاذقية:

تمكنت فصائل المعارضة من قتل عدداً من عناصر من قوات النظام و ميليشياته ليلة أمس أثناء محاولتهم التقدم على محور تلال “الكبانة” في جبل الأكراد شمالي اللاذقية.

الحسكة:

مقتل 5 عناصر من ميليشيا قسد في محاولة منهم اقتحام منطقة القاسمية التابعة لناحية تل تمر بريف الحسكة فيما قُتل قيادي من ميليشيا قسد بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى